الأربعاء 22 يونيو 2022

سعر سهم أرامكو اليوم

dadBA.jpg

ذكر المحلل الفني محمد سلامة، اليوم ، توقعاته لاتجاه أسهم شركة الزيت العربية السعودية " أرامكو " السعودية " هذا الأسبوع بعد أن تم إغلاقها الخميس الماضي.

حيث يسير سهم أرامكو السعودية في الفترة الأخيرة في اتجاه عرضي، وهذا الاتجاه بدأ عليه إشارات بالهبوط وكون نموذج القمة المزدوج وهو يعتبر من النماذج الهابطة ، والذي يؤدي لانعكاس الأسعار بالهبوط ، خصوصاُ أنه عمل الكسر للقمة السابعة فبالتالي تفاعل السعر بهالبوط خلال الأسبوعين السابقين.

وفي الأسبوع الماضي فقد أغلق الأسبوع أسفل مستوى الـ 38.60 إغلاق سلبي ، ويعتبر هذا المستوى آخر دعم للسهم ، فبالتالي الإغلاق السلبي إشارة واضحة لاستمرار هبوطه ، خصوصاُ أن الإغلاق تزامن مع كسر الترند الصاعد المتكون عليه.

أما توقع المحلل سلامة للأسبوع القادم لأسهم أرامكو السعودية ، أن يتابع السهم الهبوط لمستوى 37.50 هللة ، ووارد أن يرتد له بالصعود لمستوى الدعم الآخير متمثل في 30.00 مرة أخرى في حالة الصعود إليه ، أو يخترقه ويتابع الصعود لمستويات أعلى قد يصل إلى مستوى الـ 40 ثم 41.50 ، أو أن يتوقف عند 38.60 وبعد ذلك يرتد للهبوط .

وتوقع في حالة ارتداده للهبوط أن يكسر مستوى الـ 37.50 والذي يعتبر مستوى الدعم الثاني المهم على السهم ، وفي حالة كسر الـ 37.50 ي فتح أمامه بيع كبير ليهبط لمستوى الـ 35.00 و 35.50 .

كما توقع هبوط السهم بنسبة كبيرة ، وفي حال لم يكسر الـ 37.50 وهذا إشارة لصعوده ، أما في حالة الـ 37.00 يكون السهم في حالة الهبوط ، وهناك بيع كبير لديه ويستطيع الشخص شراء السهم ويكون صفقة جيدة ،لأنه بمستويات طلب جيدة ، كما هناك احتمال كبير أن يرتد للصعود مرة أخرى

نبض للأنباء