مودريتش ينهي الجدل حول مستقبله مع ريال مدريد

مودريتش ينهي الجدل حول مستقبله مع ريال مدريد

أنهى الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب خط وسط ريال مدريد، الجدل حول مستقبله مع الفريق الملكي في الموسم المقبل.

وقال مودريتش حول تجديد عقده مع نادي ريال مدريد، في تصريح أبرزه فابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين بأوروبا، على حسابه على تويتر "نعم سأجدد.. أراكم هنا في الموسم المقبل".

وحسب تقارير إسبانية، فإن الطرفين اتفقا على التجديد حتى صيف 2023، ولم تستغرق المفاوضات سوى جلسة واحدة تم خلالها الاتفاق على كل شيء، وسيتقاضى مودريتش، نفس راتبه الحالي، مع بعض الامتيازات.

ويعد لوكا مودريتش من أبرز نجوم ريال مدريد في الموسم الحالي، رغم تقدمه في العمر، وكان عنصرًا أساسيًا في تتويج الميرنجي بلقب السوبر الإسباني والليجا وأخيرًا دوري أبطال أوروبا.

يذكر أنه ينتهي العقد الحالي للنجم الكرواتي لوكا مودريتش مع ناديه ريال مدريد في شهر يونيو المقبل.

يأتي ذلك في الوقت الذي أنهى ريال مدريد واحدًا من المواسم التي ستحفر في تاريخ النادي لفترة طويلة.

بدأت الإنجازات بتحقيق كأس السوبر الإسباني قبل الفوز بالدوري الإسباني، والنهاية كانت بالتتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ 14 في تاريخ النادي ليوسع الفارق مع أقرب منافسيه إلى الضعف. 

ويعاني ريال مدريد من مشاكل وعيوب كثيرة، بالرغم من الموسم التاريخي الذي قدمه الفريق ويحتاج الفريق لتدعيم جميع الخطوط، كي لا يتكرر موسم 2014/2015 مع كارلو أنشيلوتي أيضًا بالخروج دون بطولات بالرغم من تحقيقه دوري أبطال أوروبا في الموسم الذي سبقه.

وتوج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ 14 في تاريخه، مساء السبت الماضي، عقب الفوز على غريمه ليفربول، بهدف دون رد، على ملعب دو فرانس بالعاصمة الفرنسية باريس.

نبض للأنباء