لأول مرة.. شيرين عبد الوهاب ترد على أنباء رجوعها لحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب

 نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب على صفحتها الشخصية في موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستقرام، وعبر خاصية “استوري”، حيث قررت الإجابة على أسئلة المتابعين والتي تتطرق إلى حياتها الشخصية وتحديداً أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب.

جاءت العديد من الأسئلة الموجهة للفنانة شيرين من قبل المتابعين حول ما ادعى به محامي طليقها الفنان حسام حبيب، حول عودته للفنانة شيرين عبد الوهاب بشكل سري، وأنهم مازالوا يعيشون معاً في فيلتها وأن تواجده في وقت متأخر من الليل بفيلاتها شيء طبيعي بين الرجل وزوجته، حيث سألت أحد المتابعين قائلة: “أنتِ حقيقي رجعتي لحسام”، لترد عليها شيرين عبر خاصية أستوري تنفي هذه الشائعات قائلة: “أساس الجواز والطلاق الإشهار، ولو كنت رجعت كنت حقول”.

لتتوالى فيما بعد الأسئلة التي بعدها استفز شيرين، لترد بكل هدوء على أحد المتابعات التي سألتها قائلة: ”أنت رجعتي لحسام وحامل ومش عايزة تقولي، بتعملي دعاية للألبوم بتاعك أنا مصدومة فيكِ“، فشيرين أجابت عليها قائلة: “يا بسمة ربنا يهديكِ أنا ليه اعمل كل دة في السر”، وعن سؤال أحد المتابعات عن زواجها مرة أخرى قالت: ”في الوقت اللي بتسأل في دة أكيد حقول لا”.

وأكدت شيرين أنها هي من تقوم بالرد بنفسها على اسئلة المتابعين وليست مديرة أعمالها كما أشيع أمس، حول أسباب انتشار مشاكلها الشخصية بشكل كبير على وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الإجتماعي أجابت شيرين قائلة: ”صدقيني أنا مش بطلع اتكلم عن مشاكلي أو بقول حاجة على مشاكلي أنا فجأة لاقيها انتشرت”.

حيث سألت متابعة أخرى عن رأيها في الرجل الحقيقي، ردت شيرين قائلة : ” الراجل هو اللي تحسيه وهو في حضنك ابنك، واللي تحسيه وانت خايفة ابوكي واللي تحسه في الدنيا هو دهر والسند”.

أما عن أخر أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب والتي أكدت على أنها حالياً على تستعد لإطلاق أغان منفردة في الفترة القادمة، وأوضحت أن هناك أغاني حزينة من ألحان المطرب تامر عاشور، سوف تبهر وتبكي الجماهير، وأيضاً سوغ تشارك في مروع درامي قريباً عمل سينمائي تستعد له حالياً.

حيث يأتي ذلك في وقت لاحق تحاول فيه الفنانة شيرين الخروج من الأزمات النفسية والفنية التي تتعرض لها، بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب، حيث بدأت في التركيز على مشاريعها الفنية وعائلتها.

وأفادت التقارير الإعلامية الأخيرة أن الفنان شيرين تعيش حالة من الإرهاق النفسي وتحاول جاهدة الخروج منه عن طريق الذهاب إلى الاستديو الخاص بها وتسجيل أغانيها الجديدة التي تستعد لإطلاقها، وتسليمها إلى شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، حيث طلب محاميها الخاص عدم الرد على أي من الاخبار والصفحات الإعلامية وتنشغل بأعمالها وبناتها فقط.

في شهر مايو الجاري أقدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى تحرير محضر ضد زوجها الفنان حسام حبيب، حيث اتهمت حسام بأنه تهجم عليها هي وإحدى بناتها في منزلها بمنطقة الشيخ زايد، وألقت الشرطة القبض على حسام حبيب الذي عثر معه على سلاح ناري منتهي الترخيص، وتم التحفظ عليه، حتى تم الإفراج عنه بكفالة.

وهنا فجر محامي حسام حبيب تصريح عودة حسام حبيب إلى شيرين مرة أخرى في السر وأنه كان متواجد في فيلا زوجته، وأنه لم بعتدى عليها كما أدعت، حيث اكتفت شيرين بإصدار بيان من المكتب الإعلامي الخاص بها تقول: “تهيب الفنانة بوسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، بعدم تناول أنباء خلافات شخصية فيما بين الفنانة والفنان”، محضر بعدم التعرض لها هي وبناتها من قبل طليقها.

نبض للأنباء