اخترنا لكم

فضيحة بالفيديو .. هذا آخر ما كان يتمناه ترامب ” مضحك جدا “

تتلاحق الفضائح واحدة تلو الأخرى لضرب سمعة رئيس أمريكا الجديد دونالد ترامب، فمنذ توليه الحكم حتى يومنا هذا والأخبار تتسابق حول ترامب وفضائحه هو وعائلته.

آخر الأنباء تتحدث عن أن كتاب “نار وغضب” للمؤلف مايكل وولف، الذي وصف ترامب بأنه شخص أحمق غير مستقر وغير مؤهل لتولي الرئاسة، سيتحول لعمل تلفزيوني، وستتحول فضائح ترامب من مكتوبة لمتلفزة ومنتشرة على الفيديو.

ووفقا لرويترز فقد قالت مطبوعات تصدر في هوليوود إن كتاب (نار وغضب) الذي ينتقد بشكل لاذع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيتحول إلى عمل تلفزيوني.

وذكرت مجلتا فارايتي وهوليوود ريبورتر أن شركة إنديفر كونتنت للترفيه في هوليوود اشترت حقوق الكتاب الذي حقق أعلى المبيعات وتعتزم تحويله إلى مسلسل تلفزيوني.

وسيقوم وولف مؤلف الكتاب بدور المنتج التنفيذي للمسلسل الذي سيباع لعدة شبكات تلفزيونية. ولم تحدد بعد أسماء الممثلين الذين سيشاركون في العمل أو موعد عرضه لكن هذا الإعلان أثار تكهنات عن أسماء الممثلين الذين سيقومون بأدوار شخصيات رئيسية في البيت الأبيض.

ويصور كتاب ”نار وغضب“ حالة من الفوضى في البيت الأبيض في العام الأول الذي أمضاه ترامب في الرئاسة استنادا إلى لقاءات مكثفة أجراها مع ستيف بانون المستشار الاستراتيجي السابق لترامب وآخرين.

وبيعت أكثر من 28 ألف نسخة من الكتاب في الولايات المتحدة في الأسبوع الأول لصدوره وفقا لمؤسسة ان.بي.بي بوكسكان.

وصدر الكتاب في الخامس من يناير كانون الثاني، ورد ترامب على تويتر قائلا إن وولف ”فاشل يلفق قصصا من أجل أن يبيع هذا الكتاب الممل البعيد تماما عن الحقيقة“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق