رياضة

نجم برشلونة يُدير ظهره لأموال الصين

وكالة نبض _ الرياضة العالمية

تواصل عدد من الأندية الصينية، مطاردة نجوم برشلونة، للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وكانت تقارير قد ربطت اللاعب الأرجنتيني المخضرم خافيير ماسكيرانو، مدافع وولاعب وسط البارسا مؤخرًا بإمكانية الانضمام لفريق هيبا شاينا فورشن الصيني في يناير.

كما كشفت تقارير صحفية، أن أندريس إنيستا نجم خط وسط الفريق الكتالوني، تلقى عدة عروض من أندية صينية للرحيل عن البارسا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو، فإن ماسكيرانو ليس هو لاعب برشلونة الوحيد الذي تلقى عروضًا من الصين، حيث أن نفس الأمر حدث مع إنيستا والذي تلقى عروضًا مغرية جدًا على حد قول الصحيفة.

وذكرت الصحيفة أن العروض الصينية ستمنح إنيستا، أضعاف راتبه الحالي مع برشلونة، إلا أنه رغم ذلك فإن البالغ من العمر 32 عامًا، رفض رفضًا قاطعًا الرحيل عن الفريق الكتالوني في منتصف الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن إنيستا لن يسير على خطى ماسكيرانو، وأنه يركز حاليًا فقط مع برشلونة، فيما سيؤجل حسم مستقبله نهاية الموسم الحالي بعد الاجتماع مع إدارة النادي، علمًا بأنه يمتلك عروضًا من الدوري الأمريكي وبعض أندية الخليج العربي، خاصة في قطر حيث يلعب زميله السابق تشافي هرنانديز لاعب وسط السد.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. Needed to write you this very small word to help thank you very much yet again with the superb tips you have shown on this website. This is so surprisingly open-handed with you to offer unhampered what most of us would’ve offered for sale for an ebook to help make some money on their own, precisely seeing that you might have tried it in case you desired. Those suggestions in addition worked to become good way to realize that some people have the identical keenness similar to my personal own to realize significantly more when it comes to this matter. I believe there are several more pleasant sessions up front for people who scan through your site.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق