أخبار العالم

سفير جنوب أفريقيا يزور الجامعة الأميركية في مادبا

قام سفير جنوب أفريقيا “جون ديفيز” بزيارة الجامعة الأميركية، في مادبا، صباح يوم الاثنين، الموافق 15 كانون الثاني 2018، حيث إلتقى الأستاذ د. نبيل أيوب رئيس الجامعة، بالإضافة إلى الأستاذ د. أسامة حداد نائب الرئيس .

من جهته، تناولت المناقشات العديد من القضايا ذات الصلة بالخطط التعليمية، والبرامج، والميزات المختلفة التي تقدمها الجامعة الأميركية في مادبا، والمشاريع المستقبلية، وبرنامج المنح والحوافز وبرنامج الدراسة في الخارج والتعاون مع الجامعات الدولية المرموقة، وبرنامج الابتكار الذي أطلقته الجامعة منذ بضعة أسابيع. كما اطلع  السفير على مجالات التعاون المحتملة بين السفارة والجامعة الأميركية في مادبا.

كما إلتقى السفير بعدد من طلبة الجامعة، من جنسيات مختلفة في قاعة أكرم كريم، وناقش العديد من القضايا التي لها تأثير على حياة الطلاب، وإستمع إلى خبرة الطلبة الأجانب في الدراسة في الأردن بشكل عام، وفي الجامعة الأميركية في مادبا على وجه الخصوص.

إن الجامعة الأميركية في مادبا تمثل في تنوعها العرقي والثقافي والحضاري فسيفساء رائعة وجميلة، كتلك الموجودة في المدينة التي تحتضنها، مدينة مادبا، عاصمة الفسيفساء. فالجامعة تحتضن اليوم حوالي 1450 طالبا وطالبة من 25 جنسية مختلفة.

وهذه الزيارة تُعد هي الأولى التي يقوم بها سفير جمهورية، جنوب أفريقيا، إلى الجامعة الأميركية في مادبا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق