أخبار فلسطين

أبو ردينة: قوة الموقف الفلسطيني كشف المؤامرة على القدس

أكد الناطق بإسم الرئاسة “نبيل أبو ردينة”: أن “قوة الموقف الفلسطيني المقاتل من أجل القدس، والذي يتحلى بالجرأة والشجاعة العالية، نجح في مواجهة السياسة الأميركية المنحازة، وكشف المؤامرة على القدس جوهر القضية الفلسطينية وعنوانها، كما استطاع إفشال التطبيع المجاني، الذي يعتبر خروجاً عن مبادرة السلام العربية”.

وأكد أبو ردينة في تصريح صحفي، أنه مطلوب من الجميع الآن الوقوف صفاً واحداً، أمام الهجمة التي تتعرض لها القضية الفلسطينية، وخصوصاً القدس بمقدساتها الإسلامية والمسيحية، الأمر الذي تطلب انعقاد المجلس المركزي، لاتخاذ قرارات بمستوى خطورة المرحلة.

وتابع أبو ردينة: أن المرحلة الدقيقة التي تمر بها القضية الفلسطينية والمنطقة تتطلب تغييراً في المفاهيم السائدة لدى البعض، بشأن طبيعة الصراع الأساسي مع الاحتلال الإسرائيلي باعتباره التناقض الرئيسي، وما يراد تمريره لخدمة مشاريع مرفوضة، بالتمركز حول أجندات غير وطنية، ولا تخدم القضية والمصالح الوطنية.

وأضاف أبو ردينة: أن “قوة الموقف الفلسطيني بشأن القدس، وما تتعرض له من مشاريع تهويدية وتصفية لهويتها، تمثل بعقد المجلس المركزي على الأرض الفلسطينية، بما يؤكد على فلسطينية القرار الوطني واستقلاليته، وهذه رسالة على الجميع استيعابها داخلياً وإقليمياً ودولياً”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. Wonderful goods from you, man. I have take note your stuff previous to and you are simply too
    excellent. I really like what you have got here, really like what you are stating and
    the best way by which you say it. You are making it entertaining and you continue to care for to stay it sensible.
    I cant wait to learn far more from you. That is actually
    a terrific web site.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق