أخبار فلسطين

بالأسماء: الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات بالضفة والقدس

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت من بلدة الخضر جنوب بيت لحم، الأسير المحرر محمد أديب موسى في الثلاثينات من عمره، بعد دهم منزل والده وتفتيشه، واستولت على مركبته العمومي، التي كانت مصدرًا لرزقه.

كما قامت القوات بتسليم الطفل محمود أحمد حسن صلاح (10 أعوام)، بلاغا لمراجعة مخابراتهاـ في مجمع مستوطنة “غوش عصيون ” جنوبا، بعد دهم منزل والده في بلدة الخضر.

واعتقلت الفتى فيصل يوسف الشاعر (17 عاما) من بلدة تقوع شرقا، بعد دهم منزل والده، وتفتيشه.

وفي قلقيلية، اقتحمت قوات الاحتلال، اليوم، بلدة عزون شرق قلقيلية، من مدخليها الشرقي والغربي، وفتشت عددا من منازل المواطنين.

وذكر شهود عيان، أن قوات الاحتلال داهمت عشرات المنازل، خصوصا في المنطقة الشرقية، والمنطقة المحيطة بالجدار، ووسط البلدة، ومنطقة ديوان ال رضوان، حيث أجبرت ساكنيها الخروج منها، والبقاء بالعراء، وتحت البرد القارس، طوال عملية التفتيش، التي قد تزيد في بعض الأحيان عن الساعتين.

وما زالت قوات الاحتلال ترابط على مدخل البلدة الشمالي، وتنصب حاجزا عسكريا هناك، وتقف المارة، وتتحكم بحركة الدخول أو الخروج منها واليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق