اخترنا لكم

شاهدوا فيديو .. أوبرا وينفري في مقابلة قديمة مع ترامب… ما قاله منذ 28 عاماً حدث

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للإعلامية الأميركية أوبرا وينفري أثناء إجرائها حواراً مع الرئيس الحالي للولايات المتحدة دونالد ترامب.

ويعود الفيديو إلى أكثر من 28 عاماً، حين حل ترامب ضيفاً على برنامج “وينفري شو”. وقد طرحت عليه سؤالاً عما إذا كان يفكر في الترشح لرئاسة الولايات المتحدة ذات يوم.

وأجاب ترامب: “أحب ما أفعله. أحبه حقاً. لكن تلك الخطوة تبدو ممكنة لأنني تعبت من مشاهدة ما يحدث في هذه البلاد”. وسأل: “كيف نجعل الآخرين يعيشون حياة الملوك ونحن لا؟”، مضيفاً أنه سيربح في حال قرر الترشح، لأنه لا يعرف الخسارة أبداً وأن فرصته في الفوز كبيرة جداً.

يشار إلى أن انتشار هذا المقطع جاء إثر إعلان الإعلامية الشهيرة نيتها الترشح لرئاسة البلاد في الانتخابات التي ستُجرى في العام 2020.

شاهدوا الفيديو ….

 

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. أوبرا وينفري من أكثر الصهاينة في “ترمبستان” تطرفا وعنصرية وهي اللتي ساهمت في تسويق الارهابي ايلي فيزيل كمرجعية أخلاقية عبر تعميم الأكاذيب بأن هذا المجرم هو “ناجي من المحرقة” رغم أنه لم يعتقل في يوم من الأيام من قبل الاحتلال النازي ولو لساعة واحدة.
    أعادت نشر “ليلة” وهي سيرة الذاتية ألفها مهتقل هنغاري وصدرت في الأرجنتين عام 1954 قام ايلي فيزيل باصدارها باللغة الفرنسية عام 1958 في باريس مدعيا أنه توثق سيرته الذاتية كطفل في معتقلات النازية أوسشفيتز وبوخنفالد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق