رئيسيعربي

عبارات عن ذكرى تجديد البيعة السادسة للملك سلمان 1442

عبارات عن ذكرى تجديد البيعة السادسة للملك سلمان 1442 وذلك للتعبير عن حبه في نفوس المواطنين، فهو الملك السابع للمملكة العربية السعودية بعد توحيدها على يد المؤسس الملك عبد العزيز، رحمه الله.

تمت مبايعة الملك سلمان في يناير 2015 م الموافق ربيع الثاني 1436 هـ، وخلال تلك السنوات أدخل العديد من التغييرات والتطورات على نظام الحياة على مختلف المستويات في المملكة.

وتولى الملك سلمان منصب أمير مدينة الرياض، حيث عُيِّن حاكمًا لمنطقة الرياض بالإنابة عندما كان عمره تسعة عشر عامًا، عام 1954م.

وفي عام 1955م عين حاكمًا لمدينة الرياض وأميراً بمرتبة الوزير، واستمر في الحكم لنحو خمسة عقود وحولها إلى أسرع العواصم نموًا في الوطن العربي.

وتعد المدينة من أغنى مدن المنطقة، وإحدى المراكز الإقليمية للتجارة والسفر، حيث شهدت العديد من الإنجازات ومشاريع البنية التحتية الكبرى مثل الطرق الحديثة والسريعة والمستشفيات والمدارس والجامعات والمتاحف.

يبحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية عن أجمل عبارات عن ذكرى تجديد البيعة السادسة للملك سلمان 1442 والتي يمكن إضافتها عبر مواقع التواصل للاحتفال بالبيعة السادسة للملك سلمان.

عبارات عن ذكرى تجديد البيعة السادسة للملك سلمان 1442:

– نجدد البيعة لك يا والدنا سلمان الحزم ودام عزك يا وطن.
– نحمد الله على الامن والايمان، نفتخر بكوننا مسلمين وبهذا الوطن ونفخر بسلمان الحزم.
– نجدد البيعة والولاء لولاة الأمر على السمع والطاعة في المنشط والمكره، حفظ الله الملك سلمان وولي عهده الأمين، وحفظ بلادنا من كل شر، وإن شاء الله أعوام مديدة، وتطور وازدهار.
– على العهد والوفاء، نجدد البيعة والولاء، لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله، وولي عهدة الأمير محمد بن سلمان حفظه الله، ونسأل الله لهم التوفيق والسداد.
– ولاء وبيعة تجري في دمائنا، وليست كلام ألسنة فقط، أطال عمرك يا خادم الحرمين ووفقك وسدد خطاك.
– نبايع خادم الحرمين الشريفين في ذكرى البيعة سائلين المولى عز وجل أن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار وأن يحفظ بلادنا في ظل ملكنا وولي عهده الأمين يحفظهما الله، دام عزك يا وطن.
– في خمس سنوات قاد عاصفة الحزم والعزم، في خمس سنوات حارب التطرف وقضى على الفساد، في خمس سنوات جعل المملكة نموذجاً للتطور والازدهار.

وفي ذكرى البيعة السادسة للملك سلمان يقدم الشعب السعودي رسائل شكر وتقدير تعبر عن حبهم للملك وثقتهم به وتفاؤلهم بالمستقبل المشرق معه، قدمنا لكم أعلاه مجموعة من الأمثلة على رسائل الحب للملك سلمان.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق