أخبار المشاهيررئيسي

بالفيديو: رقص شاهندة ابنة عصام الحضري في حفل خطوبتها

أثار رقص شاهندة ابنة عصام الحضري في حفل خطوبتها ضجة واسعة خلال الساعات الامضية، حيث احتفل عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر والأهلي والزمالك وسط فرحة غامرة من الأهل والأصدقاء، بخطوبة ابنته شاهندة على عمرو عمرو صلاح في فيلا السد العالي.

يشار إلى أن العروسان يعتزمان إقامة حفل أخر في أحد الأماكن على النيل خلال الساعات القادمة.

وتجمع الحضري بابنته شاهندة علاقة مميزة حيث يحرص باستمرار على مشاركة صوره برقفتها في مناسبات وأماكن مختلفة.

نشر عصام الحضري عددًا من الصور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” خلال مشاركته في حفل خطوبة ابنته، متمنياً لها حياة سعيدة مع زوجها.

وفي وقت لاحق، أفادت مصادر إعلامية، اليوم الأربعاء، باندلاع حريق في حفل خطوبة شاهنده بنت عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري السابق والنادي الأهلي، لكن تمت السيطرة عليه.

وأوضحت المصادر أن الحريق اندلع بشكل مفاجئ خلال احتفال أهل الحضري وأصدقائه بمناسبة خطوبة ابنته شاهيندة، مشيرة إلى أنه تم إخماده دون وقوع أضرار أو إصابات.

تداول أحد أفراد عائلة الحضري صورا على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر لحظة اندلاع الحريق في حفل خطوبة ابنة الحارس التاريخي للمنتخب المصري.

وخلال مسيرته الرياضية حصد عصام كمال الحضري حارس مرمى منتخب مصر سابقا 38 لقبا، و6 إنجازات لم يسبقه لها حارس مرمى من قبل، ما أهله أن يصبح أفضل حراس المرمى في تاريخ مصر. ويصل رصيد مشاركته في المباريات الدولية 153 مباراة.

وكان الحضري قد أعلن في وقت سابق خبر اعتزاله كرة القدم بشكل رسمي، وعدم العودة لكرة القدم كحارس مرمى مرة أخرى، وأنه في طور البحث عن عروض تدريب.

وتلاحقت في الفترة الماضية أنباء عن عودته من اعتزاله وتلقيه عروضا للعودة إلى الملاعب لكن سرعان ما نفاها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق