أخبار المشاهيررئيسي

بالفيديو:القنوات الناقلة لمسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع

يبحث العديد من محبي الدراما العربية عن القنوات الناقلة لمسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع، حيث أفادت مصادر فنية أن مسلسل الهيبة الموسم الرابع سيعرض من الأحد إلى الخميس على (شاهد Vip) أولاً، ثم عبر عدد من المحطات العربية منها (mbc4) والسومرية وقناة (إم تي في) اللبنانية، وقناة الرؤية الأردنية و تلفزيون لينا.

وذكرت منصة شاهد نت على موقعها الرسمي أنها تبث المسلسل قبل بدء بثه على MBC 4 من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت السعودية، مبينة أنها غير مجانية للمشتركين، وتبث قناة mbc4 مسلسل الهيبة الجزء الرابع في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية والكويت والسودان وليبيا وعمان والساعة التاسعة بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا ولبنان وتركيا.

أعلنت قناة رؤيا الأردنية عزمها على بث مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع، بعد حصول القناة على حقوق بث المسلسل عبر قمريها عرب سات ونايل سات، إضافة إلى موقعها الإلكتروني لجمهورها في الوطن العربي، مشيرة على موقعها الرسمي إلى أن عرضه يبدأ في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت عمان وسوريا وفلسطين ولبنان والساعة 10:30 بتوقيت السعودية والخليج.

يُذاع مسلسل الهيبة على قناة (إم تي في) اللبنانية، في تمام الثامنة والأربعين مساءً، بالتوقيت المحلي لبيروت والقدس والقاهرة، في إشارة إلى أنها ستبث المسلسل من الأحد إلى الخميس، على أن يكون يعاد وفق الجدول الزمني للقناة بعد حصول الجهات المختصة على حقوق البث.

تعرض قناة لينا اللبنانية مسلسل الهيبة الجزء الرابع والأخير الرد في تمام العاشرة مساءً من الأحد إلى الخميس، بحسب التوقيت المحلي في لبنان ودول الجوار، بعد أن استأنفت إدارة المسلسل بثها بعد تأجيلها عدة مرات بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ذكرت قناة السومرية العراقية في صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنها ستبث المسلسل الهيبة طوال أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت في تمام الساعة الحادية عشرة مساءا لجمهورها في العراق والوطن العربي، بجودة عالية.

يذاع المسلسل في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية قبل عرض الشاشة على (شاهد VIP) وهي ليست مجانية، ثم يعرض على (mbc4) في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق