أخبار المشاهيررئيسي

حقيقة طلاق شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب

انتشرت شائعات مؤخرًا عن طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها حسام حبيب، بسبب الخلاف الشديد بينهما، حيث أكدت صحيفة مصرية أن حسام وقع وسحب وتسلم أموالا تخص زوجته شيرين.

وأضافت الصحيفة أن شيرين سبق أن كلفت حسام بتفويض رسمي لإدارة أعمالها، وهذه ليست المرة الأولى التي تكتشف فيها شيرين العبث بإيرادات لم تكن على علم بها، وبعض العقود التي أبرمها حسام دون الرجوع إليها.

يشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي تدفع فيها شيرين ثمناً لعدم الثقة من حولها، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن طلاق شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب قريباً، بالإضافة إلى حل الشراكة أو الوكالة التي تجمعها قريبًا.

وفي وقت لاحق أكدت معلومات خاصة صحة ما ظهر من الخلاف الشديد بين الفنانة شيرين وزوجها حسام حبيب.

وذكرت المعلومات أن حسام تعمد التوقيع وسحب وحجز أموالاً تخص زوجته شيرين عبد الوهاب، حيث كانت موكلته بتفويض رسمي بإدارة أعمالها، هذه ليست المرة الأولى التي تكتشف فيها شيرين العبث بإيرادات لم تكن على علم بها، وبعض العقود التي أبرمها حسام دون الرجوع إليها.

وكما نقلت وسائل إعلام مصرية عن الخلاف، فإن المعلومات تؤكد أن تدخل إحدى الفنانات جاء لمصلحة شيرين، وأن جميع صديقاتها يعرفن مدى جودتها في ذلك. ليست هذه هي المرة الأولى التي تدفع فيها ثمن عدم الثقة من حولها.

ويبدو أن شيرين ستنتظر قريبًا الانفصال عن حسام بأسلوب راقي، كما اتفق الطرفان، بحسب المعلومات، على إنهاء الشراكة أو الوكالة التي تجمعهما قريبًا.

ومن المعروف أن شيرين تعرضت أكثر من مرة لمثل هذه المواقف وانعدام الثقة، وقد نُشر قبل نحو عام عن مطالبة الملحن اللبناني جان صليبا بمستحقاته المالية من شيرين وزوجها على أنغام أغنية لديه، لم يتم التقاطها حتى اليوم.

كان هذا جزءًا من الافتقار إلى الاحتراف الذي تتعامل به إدارة أعمال شيرين مع الأشخاص أو العملاء، وخاصة الموسيقيين.

وفضل الملحن جان صليبا السكوت حتى الآن، وانتظار شيرين للمبادرة وإدراك أن المستحقات التي وعد بها حسام لم تصل إلى جان صليبا، لكن ذلك ظل في ظل الوعود والرسائل التي أرسلها حسام إلى صليبا، ووعده بدفع المبلغ قريبًا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق