أخبار المشاهير

وفاة بدر الماس زوج شوق الهادي في الكويت.. ما التفاصيل؟

أثارت منصات التواصل الاجتماعي ضجة واسعة حول أنباء وفاة بدر الماس زوج شوق الهادي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أثار الخبر صدمة لدى محبي الفنانة الكوينية شوق.

    ولم يصدر أي تقرير رسمي يؤكد أو ينفي صحة الأخبار المتداولة بشأن وفاة بدر الماس زوج شوق الهادي حتى لحظة كتابة هذه السطور.

    يرغب العديد من متابعي الفنانة الكويتية شوق الهادي في معرفة تفاصيل حياتها الشخصية بشكل كبير، حيث تعتبر من الفنانين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتنشر يومياتها من خلالها، لأنها تشعر بأن جمهورها هو عائلتها الكبيرة، وتعتبر قصة زواجها من أكثر القصص انتشارًا على هذه المنصات نظرًا لتفاصيلها المؤلمة.

    شوق سعد فرحان الهادي، ممثلة كويتية شابة، من مواليد الثالث من ديسمبر 1996 في دولة الكويت، وهي من فئة البدون (مصطلح يطلق على أشخاص لا يحملون أي جنسية).

    هي شقيقة الفنانة الكويتية فرح الهادي، وهي من عائلة مهتمة بالفن والإعلام ولأن أبناء عمومتها من الإعلاميين الكويتيين عبير جابر وحنان جابر، بدأت حياتها الفنية عام 2007 من خلال المشاركة في بعض الأدوار مع شقيقتها فرح، وسرعان ما لفتت الانتباه إلى موهبتها الفنية.

    في عام 2015 تزوجت الفنانة الكويتية شوق الهادي من شاب كويتي اسمه “بدر الماس” وخلال فترة الزواج ابتعدت عن الحياة الفنية لكنها عادت بعد انفصالها عنه عام 2017 وكانت قصة الفراق واحدة من القصص التي كانت مثارة وسط رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

    ونشر زوج شوق الهادي مقطع فيديو تحدث فيه بشكل مسيء عن زوجته، وادعى أنها سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية دون علمه، ولا يعرف من اصطحبها في هذه الرحلة، كما أظهر من خلال الفيديو رغبته في الانفصال عنها، وأشار إلى أنها تلقت رد فعل غير مستجيب لائق عندما طلب منها عقد الزواج ليطلقها في السفارة الكويتية في أمريكا.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق