اخترنا لكم

بالفيديو: جدل في الكويت بسبب تسريحة شعر إبن مسؤول !

وقال الشاب المطاوع بالفيديو: “بقدم على أمريكا، وبدرس هندسة معمارية” وتابع: “قدوتي في الحياة الرسول محمد، نتعلم منه الأخلاق والدين، وأهدي الوالد والوالدة نجاحي لأنهم دعموني”.

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من مظهر شعره، ورأوا أن قوله إن الرسول قدوته لا يتناسب مع شكله الخارجي.

وتبين لاحقاً أن الشاب نجل المستشار السابق في مجلس الأمة، ونائب رئيس اتحاد الحقوقيين الدولي، مبارك المطوع، والذي خرج عن صمته وقام بالرد على الساخرين من مظهر ابنه.

وقال المطوع الأب بفيديو آخر: “وصلني بنص الليل فيديو عن ابني محمد، هو شاب أثناء مراجعته لتسجيل الجامعة قابلته قناة من القنوات الكويتية، وسألوه عن التخصص وأدلى ما عنده بشكل طبيعي جداً”.

وأضاف: “الشي الغريب إنه هذا الفيديو انتشر ساعتها بالآلاف، لأن ابننا كان شعره غير طبيعي وغير عادي، صحيح، وهذا المظهر كان فعلاً يلفت الانتباه، لكن أنا استغربت إنه يأخذ هذا الحجم من الانتقاد والتعليقات اللاذعة والتي تمس بتربيته”.

وتساءل المستشار: “ما أدري ليش ما انتبهوا إلى جوهر الكلام، ومضمون اللقاء اللي أهم بكثير من المظهر، وهذا يأخذنا لنقطة الصراع بين المظهر والجوهر، كم من البنات والولاد قبله بعشرات السنين ظهروا بأشكال مختلفة”.

يُذكر أن القصة التي ظهر بها الشاب محمد المطوع تُسمى “الكدش” وهي ظاهرة غريبة بدأت تنتشر في المجتمع الخليجي تحت ستار الحضارة والتقدم والانفتاح متأثرين بالحضارة الغربية وفق موقع “وطن” الكويتي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق