أخبار المشاهيررئيسي

شاهدوا:موعد عرض مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع على mbc

عرضت منصة تطبيق (شاهد vip) التابعة لشبكة قنوات mbc، مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 1 الأولى؛ لتبدأ فصولًا جديدة من قصة شيخ الجبل، بطولة الفنان اللبناني تيم حسن.

يذاع مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية عبر منصة (شاهد vip) وهي ليست مجانية، ثم يعرض على (mbc4) في تمام الساعة العاشرة مساءً بحسب توقيت المملكة في اليوم التالي.

جاء العرض الأول لمسلسل الهيبة الرد الحلقة الأولى على منصة شاهد نت المدفوعة، قبل البث الرسمي على الشاشة، تمهيدًا للعرض على جميع قنوات البث (تلفزيون رؤيا الأردني، قناة MTV اللبنانية، قناة mbc4، السومرية العراقية، وقناة art).

ونشر أبطال المسلسل كلمات شيقة للمتابعين على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما بثت القنوات الناقلة له على شاشتها حصريًا برومو ترويجيًا ؛ قبل بدء بث الحلقة 1 من المسلسل.

“جبل شيخ الجبل” شخصية احتفظت بمكان في نفوس المشاهدين من موسم إلى آخر، بانتظار شيء جديد وشيق لمكانة قوتها وساحتها، حيث انتهى الموسم السابق بمشهد يخطف الأنفاس، اخترق الرصاص سيارة جبل.

وتنتظر الجماهير معرفة ما حل بجبل وعائلته، في حين مرت سنوات على حادث الكمين الذي سلب ابنه وجبل زوجته، وأبعده زيدان عن المشهد مؤقتًا، وبقي المشهد له للقيام بأعمالها غير المشروعة.

لن يستسلم جبل شيخ الجبل كما اعتاد أمام زيدان، حيث يعمل في الموسم الرابع من مسلسل الهيبة على العودة إليه واستعادة حقه من الشخص الذي سرق عائلته التي كانت أثمن ما يملكه في الحياة قبل هذا الحادث.

وتلعب ديما قندلفت دور رانيا ابنة عم جبل يسعى للانتقام، في مسلسل الهيبة الجزء الرابع، فيما يسير نمر سعيد بكل كراهية المدينة وأهلها، إلى جانب العديد من الأحداث والصراعات.

تم الإعلان رسميًا عبر قنوات MBC العربية عن بدء بث الجزء الرابع من مسلسل الهيبة بعنوان “الهيبة الرد” حلقاته الأولى في الأول من نوفمبر 2020، وذلك بعد تأجيل عرض حلقاته في رمضان 2020 بسبب تأجيل عرض حلقاته بسبب فيروس كورونا الذي جعل العديد من الممثلين يشاركون في المسلسل ولم يكن من الممكن لهم القدوم إلى مكان التصوير بسبب إغلاق المطارات.

كما لم يكن من الممكن تصوير المشاهد الرئيسية في الحلقات الأولى، وتسبب ذلك في تأجيل عرض المسلسل الهيبة الرد 4 إلى موعد لم يحدد في السابق، لكن بطل المسلسل الهيبة تيم حسن أعلن عبر تغريدته أن المسلسل سيعرض في 1/11/2020.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫40 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق