عربي

القبض على شاب وفتاة في الكويت بسبب مقطع بي ام ابيض

أثار مقطع بي ام ابيض مواقع التواصل الاجتماعي والذي ظهر في مقطع فيديو راعي البي ام الخادس للحياء شاب وفتاة في مواقف مخلة في الكويت، حيث ظهرت الفتاة وهي تقوم بأوضاع لاأخلاقية داخل سيارة بي ام دبيلو.

يتصدر مقطع بي ام ابيض التريند في الكويت عبر مواقع التواصل الاجتماعي في البلاد بشكل مكثف منذ ساعات الصباح، حيث ساد الغضب والاستنكار العديد من النشطاء ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب المشاهد التي تضمنها الفيديو الذي تم تداوله.

قصة مقطع بي إم أبيض

وتناول المغردون مقطع فيديو على موقع تويتر يظهر فيه شاب وفتاة يمارسان الفاحشة والفجور داخل وبالقرب من سيارة في الشارع الرئيسي، حيث قام أحد المارة بتصويرهما، وأوضح المغردون أن هذا المقطع وقع في أحد شوارع العاصمة الكويت دون الكشف عن جنسية الشاب والفتاة.

في مقطع الفيديو المتداول، ظهرت فتاة في ثوب قصير، حافية القدمين، وتقوم بحركات خادشة للحياء مع شاب داخل سيارة BM، وخارج السيارة أيضًا، حيث ظهرت في منتصف المقطع، بدون ملابس، مما أغضب المتابعين، ومن الواضح جدًا أنهم في حالة سكر.

ظهر مقطع الفيديو مرة أخرى اليوم في محركات البحث، مما أدى إلى ارتفاع في مشاهدات الفيديو، وهو ما هز الرأي العام عند ظهوره، وطالب الآلاف من المغردين بالإسراع بالقبض عليهم.

أفادت وسائل إعلام محلية، في بيان صادر عن الإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية، أن قطاع الأمن الجنائي تمكن من إلقاء القبض على شاب وفتاة ارتكبوا أعمالًا مخلة بالآداب على الطريق العام.

وأشار البيان إلى أنه بعد رصد مقطع الفيديو تحرك قطاع الأمن الجنائي على الفور، حيث تمكنت إدارة حماية الآداب العامة من رصد وضبط شخصين وإحالتهما إلى الجهات المختصة.

الجدير بالذكر أن هذا المقطع تم تصويره في الكويت، بحسب بعض التغريدات، بسبب تشابه الشارع، حيث تم تصوير المقطع الفاضح مع شوارع الكويت، لكن جنسية هذه الفتاة والشخص الذي كان معها، لم يكشف عنها بعد.

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق