اخترنا لكمرئيسي

الإعلان عن لوائح نتائج موريباك كونكور 2020 في موريتانيا

قامت وزارة التهذيب الوطني والتكوين المهني الموريتانية بالإعلان عن نتائج مسابقة كونكور 2020، اليوم الأربعاء، وهي نتائج السنة الأولى في المرحلة الإعدادية.

وأفادت مصادر تعليمية أن نتائج نتائج مسابقة كونكور 2020 في موريتانيا متاحة الآن على موقع Moripac الإلكتروني، بالإضافة إلى المنصات الرسمية لوزارة التهذيب. (النتائج هنا)

وكانت الوزارة قد أعلنت في وقت سابق عن نتائج دبلوم البكالوريا في موريتانيا للعام الدراسي 2020 بإجمالي 49755 طالبًا، فيما تأهل 5257 منهم للدورة التكميلية التي بدأت مؤخرا.

وغاب أكثر من 3600 طالب وطالبة عن امتحانات البكالورياً وتم استبعاد 205 طالبا فقط، بينما لم يتمكن 33490 طالبا من اجتياز الامتحانات في جميع الناس.

وفي سياق متصل، أفاد موريباك قبل أيام بأن موعد صدور نتائج كونكور وإبريف لم يتحدد بعد، حيث كان متوقعا في ذلك الوقت أن يكون الإعلان الرسمي عبر وزارة التهذيب في أي لحظة.

ونشرت المصادر رابطًا إلى الموقع الإلكتروني الجديد لوزارة التربية الوطنية، سيتم من خلاله إعلان نتائج كونكور 2020، موضحة أن الوزارة خلقت نافذة جديدة للنتائج وستكون متاحة قريبًا.

وتمنت لجميع الطلاب التوفيق والنجاح، مؤكدة في نفس الوقت أن النتائج رُصدت رسميًا بعد المراجعة والتدقيق، بينما يجري تحميلها حاليًا على الموقع المرفق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق