رياضة

موعد مباراة النصر والهلال القادمة في نهائي كاس الملك 2020

موعد مباراة النصر والهلال القادمة في نهائي كاس الملك 2020 حيث توقفت المنافسة في يناير الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم، ولم تعد حتى أكتوبر 2020 حتى بعد انطلاق الموسم الجديد من الدوري السعودي 2020-21.

هذه هي النسخة الرابعة والأربعون من كأس الملك منذ إنشائها عام 1957، والتي شهدت منافسات قوية عبر العصور، واستطاع فريق التعاون تتويج البطولة في النسخة الأخيرة للمرة الأولى في تاريخه.

وذلك بعد الفوز المفاجئ على الاتحاد بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي جمعتهما على استاد الملك فهد الدول، لكن يبقى الرقم القياسي للبطولة للأهلي الذي توج باللقب في 8 مناسبات كان آخرها في 2016.

في هذا التقرير، نقدم لك كل ما تريد معرفته عن موعد مباراة النصر والهلال القادمة في نهائي كاس الملك 2020

كأس خادم الحرمين الشريفين 64 فريقًا، 16 فريقًا من دوري المحترفين السعودي، 20 فريقًا من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى السعودية، 24 فريقًا من الدرجة الثانية، بالإضافة إلى الأندية المؤهلة من الدرجة الثالثة، اللواء، وعكاظ وطويق وطبرجل

تم تقسيم 64 فريقًا في القرعة إلى مستويين، المستوى الأول يضم 16 ناديًا لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، و16 ناديًا في دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي، بينما شمل المستوى الثاني باقي الفريق الأول بجانب أندية الدرجة الثالثة، بالإضافة إلى 4 فرق مؤهلة من الدرجة الثالثة هي طويق وعكاظ واللواء وطبرجل.

ما هي قنوات كأس الملك؟

تُذاع مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين على القنوات الرياضية السعودية مجانًا بدون تشفير بجودة HD و SD.

موعد نهائي كأس الملك 1442

لم يتم تحديد الموعد النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين 2020 بعد، لكن من المرجح أن يكون في الـ 23 من الشهر القادم، ووصل الهلال إلى نهائي كأس الملك هذا الموسم، ليحظى بفرصة تحقيق ثنائية بعد فوزه بالدوري السعودي الموسم الماضي، وتلاه الفوز بعد فوزه على الأهلي بهدفين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫15 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق