تكنولوجيا

Gionee تدخل السوق المصرية بأحدث هواتفها.. تعرف على إمكانياتها

عد السوق المصرية سوقاً واعدة في كافة المجالات خصوصاً فيما يتعلق بمجال الاتصالات والهواتف الذكية، ولعل ما ساعد على أنها تصبح محط أنظار عمالقة التكنولوجيا والاتصالات حول العالم هو تعداد سكانها الذي شارف على 100 مليون نسمة عام 2017، ووفق آخر الإحصاءات المتعلقة بمستخدمي الهواتف المحمولة في مصر فإن هناك ما يقارب 80 مليون شريحة اتصالات داخل مصر وهذا يعكس مدى إقبال المصريين على هذا المنتج الجديد.

وأصبحت السوق المصرية ملعباً مفتوحاً أمام العديد من اللاعبين العالميين من منتجي الهواتف الذكية، الأمر الذي أشعل المنافسة داخل سوق الهواتف بمصر، حيث يعتمد الجميع في المنافسة على الدمج بين عنصري جودة المواصفات والسعر المناسب.

جيوني

ومن هؤلاء اللاعبين الذين أعلنوا التحدي والمنافسة في السوق المصرية وإيجاد حصة تجارية كبيرة بعدما نجحت في أن تكون صاحبة ثالث أكبر حصة تجارية في السوق الهندية عملاق الهواتف الذكية الصيني شركة Gionee التي تحتل حصة سوقية كبيرة في الصين تزيد عن 10%.

جيوني

وقد تأسست شركة Gionee عام 2002 بمدينة شنتشن الصينية، واستطاعت أن تتوسع في عدة أسواق أخرى مثل تايوان والهند وبنجلاديش ونيجيريا والفلبين والجزائر. وتمتلك الشركة عدة منتجات عملاقة.

وفي يوليو 2016 قامت Gionee بطرح أحدث إصداراتها داخل السوق المصري وهما: هاتف Gionee Pioneer P5w بمواصفات 16GB ذاكرة داخلية ورامات بقوة 1GB وكاميرا خلفية بقوة 5 ميجابيكسل، وأخرى أمامية بقوة 2 ميجابيكسل، وبلغ سعره 999 جنيهاً مصرياً، وهاتف Gionee P5 Mini وهو يدعم الجيل الثاني والثالث من الاتصالات  ومزود بشريحتين ويدعم العمل عن طريق اللمس مع كاميرا خلفية بقوة 5 ميجابيكسل وأخرى أمامية بقوة 2 ميجابيكسل ويعمل بنظام أندرويد وسرعة معالج رباعي النواة وذاكرة داخلية 8 جيجا بايت وبلغ سعره 1399 جنيهاً مصرياً.

جيوني

وخلال أيام قليلة يستعد عملاق الهواتف الذكية Gionee أن يطرح هاتفه في السوق المصرية والذي يحمل اسم Gionee A1 Lite الذي يضم العديد من المواصفات التقنية الهامة التي تناسب التقدم التكنولوجي الذي نعيشه حالياً أبرزها أنه مزود بكاميرا أمامية بقوة 20 ميجا بكسل، ومن المقرر أن يكون سعره 3999 جنيهاً مصرياً.

وبهذا تكون جيوني اقتحمت السوق المصرية جنباً إلى جنب مع العديد من العلامات التجارية الصينية، مثل: هواوي، OPPO، تكنو، شاومي، إنفينيكس، لينوفو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق