رياضة

زيدان لا يفكر بجلب مهاجم اخر للنادي الملكي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عقد اجتماعا، أمس الثلاثاء، مع رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، والمدير العام، خوسيه أنخيل سانشيز، لمناقشة الصفقات المحتملة في الميركاتو الشتوي.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن بيريز وسانشيز عرضا على زيدان، فكرة التعاقد مع مهاجم جديد، هذا الشهر، إلا أن المدرب أكد لهما مجددا، أنه لا يريد ذلك، حيث سيكتفي بالثلاثي، جاريث بيل، وكريستيانو رونالدو، وكريم بنزيما، حتى نهاية الموسم الحالي، علمًا بأن الأخير، سيغيب ما بين أسبوعين وثلاثة أسابيع، بسبب الاصابة.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا يعني ابتعاد ريال مدريد، عن ضم ماورو إيكاردي، نجم إنتر ميلان، خلال الشهر الجاري، بالتزامن مع تصريحات اللاعب الأرجنتيني، مؤخرًا، بأنه سعيد مع النيراتزوري، ولا يفكر في الرحيل حاليًا.

من ناحية أخرى، أكدت الصحيفة أن زيدان، أعطى الضوء الأخضر لإدارة ناديه، للتعاقد مع كيبا أريزابالاجا، حارس مرمى أتلتيك بيلباو، من خلال دفع الشرط الجزائي في عقده، والمقدر بـ20 مليون يورو.

ويأمل زيدان أن يكون كيبا منافسا قويا لكيلور نافاس، في حراسة المرمى، على الرغم من أن الخطة الأساسية، هي أن يشارك حارس بيلباو في مباريات الكأس، فيما سيكون على كيكو كاسيا أن يقرر، ما إذا كان سيبقى مع النادي الملكي، لنهاية الموسم، أم سيرحل هذا الشهر.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق