أخبار فلسطين

بالأسماء: الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة بالضفة والقدس

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة ومخيم جنين، واعتقلت الشاب يوسف جمال زبيدي (24 عاماً) بعد مداهمة منزل ذويه وتفتيشه في المخيم.

كما واعتقلت، الشابين أيمن مصطفى شلش (17 عاماً)، وأحمد لطفي ملش (30 عاماً)، بعد دهم منزلي ذويهما وتفتيشهما في مخيم عايدة شمال بيت لحم.

وأفادت المصادر، بأن قوات الاحتلال، اعتقلت فجر اليوم، المواطن محمد رشيد رضوان (29 عاماً)، واقتادته إلى جهة مجهولة، بعد اقتحامها محافظة قلقيلية.

وأضافت، أن قوات الاحتلال اقتحمت فجراً قرى وبلدات جيوس وكفر قدوم وعزبة الطبيب، حيث قامت بتسيير دورياتها الراجلة والمحمولة في شوارعها وأزقتها دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال محمد أحمد جوابرة (16 عاماً)، وإيهاب كمال جوابرة (17 عاماً)، بعد أن داهمت منزليهما في مخيم العروب وفتشتهما وعبثت بمحتوياتهما، كما استولت في المخيم على مركبة غير قانونية للمواطن إسماعيل محفوظ واقتحمت منزل أيمن الطيطي وعاثت بمحتوياته خراباً.

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة الخليل واعتقلت المواطن سعيد أبو اسنينة، ومن بلدة دورا اعتقلت المواطن سليم الرجوب واقتادتهما إلى جهة غير معلومة.

وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم، المواطن محمد ذياب الشيخ، وزوجته دعاء الشيخ، من منزلهما ببلدة عناتا شمال شرق القدس المحتلة.

كما واعتقلت قوات الاحتلال من نفس البلدة المواطن ناصر عزام الرفاعي، واقتادتهم جميعاً إلى مركز تابع لها في المنطقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق