أخبار فلسطين

بالصور: اللجنة الشعبية تلتقي بلجان المناطق في خانيونس

اجتمعت اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم خان يونس برؤساء لجان المناطق التي تتبع للجنة و عددها 9 مناطق، بحضور رئيس اللجنة د. مازن أبو زيد و نائب رئيس اللجنة سليم أبو حطب و أعضاء اللجنة عرفات الفقعاوي، وزياد العلوي.

وحضر من رؤوساء لجان المناطق تركي طومان، زياد العامودي، عبد الله جدوع، صلاح خلف الله، فتحي أبو سعدة، إياد أبو ستة، فوزي أبو عكر، أسعد الغندور.

وفي بداية الاجتماع هنأ رئيس اللجنة د. مازن أبو زيد الحاضرين بانطلاق الثورة الفلسطينية و السنة الجديدة 2018 و نقل للحضور تحيات و شكر رئيس دائرة شؤون اللاجئين الدكتور زكريا الأغا على جهودهم و عطاءهم المتواصل.

كما تحدث عن آلية تشكيل الجمعيات العمومية للجان الشعبية و ضرورة التجديد في اللجان لتنشيطها لتتمكن من القيام بمهامها، كذلك طالب من رؤساء لجان المناطق ضرورة اتباع التسلسل الاداري في العمل و أن يتم الاتصال و التنسيق مع مسؤول ملف لجان المناطق باللجنة رأفت طومان الذي بدوره يبلغ و ينسق مع كل اعضاء اللجنة الشعبية لإنجاز العمل.

وفي الختام استمع رئيس اللجنة و اعضائها للمشاكل التي تعاني منها لجان المناطق خاصة في موضوع رصف الشوارع الداخلية بالمخيم و احتياجات العمل من امكانيات ضرورية وتم الاتفاق على تكملة انجاز لجان مناطق المخيم لتصبح 13 منطقة بعدد البلوكات المقسم اليها المخيم .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق