اخترنا لكم

اقاليم فتح في اوروبا تدعو لمواصلة الاحتجاجات لدحر الاحتلال

عبرت أقاليم حركة “فتح” على الساحة الاوروبية عن رفضها لقرار الرئيس الامريكي وكل ما يترتب عليه من إجراءات او أي تغيير يطال معالم القدس الإسلامية والمسيحية وقالت انه يشكل خرقا فاضحا وصارخا وواضحا لكل قوانين الامم المتحدة وانتحيازا سافرا للاحتلال.

واكدت مواصلة المقاومة الشعبية وتطوير أساليبها لتعم كل مناطق ومدن وقرى فلسطين حتى يندحر الاحتلال ومعه قرار ترامب المشؤوم.

كما دعت في بيان لها بمناسبة الذكرى الثالثة والخمسين لانطلاقة الثورة الفلسطينية الى دعم الرئيس عباس والسلطة في معاركها السياسية والدبلوماسية على الساحة الدولية .

وحثت أقاليم “فتح” على الساحة الاوروبية الدول الاوروربية التي لم تعترف بعد بالدولة الفلسطينية على ضرورة الاعتراف بالدولة الفلسطينية للحفاظ على عملية السلام وتعبيرا عن التزام أوروبا بعملية السلام والحفاظ عليها في مواجهة قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لما له من تاثيرات معيقة لاستمرار عملية السلام.

وحذرت الاقاليم “اية جهة من مغبة الاستهتار او محاولات الانتقاص او التغاض عن أي من حقوق شعبنا في الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين وفقا لما نص عليه قرار الامم المتحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق