أخبار فلسطين

بالفيديو: المتحدث العسكري للجناح العسكري لـ”فتح” يوجه رسالة للشعب الفلسطيني

وجه الجناح العسكري لحركة فتح، كتائب الأقصى – لواء العامودي” مساء اليوم الأحد، عدة رسائل للاحتلال الإسرائيلي والداخل الفلسطيني، بمناسبة ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية وحركة فتح الـ”53″.

وقال المتحدث العسكري للكتائب أبو محمد، في الفيديو عبر الفيديو المصور الذي نشره الموقع العسكري للكتائب، إن الكتائب أعدت للقدس رجالًا تدربوا داخل قاعدة الشهيد ياسر عرفات العسكرية، مضيفاً: “نم قرير العين يا أبو عمار، فاقترب وقت تنفيذ الوصية، وسيرفع شبل من أشبالنا أو زهرة من زهراتنا علم فلسطين عالياً، فوق أسوار القدس ومأذنها وكنائسها”.

وتابع الملثم في حديثه خلال الفيديو: “بعد ثلاثة وخمسون عاماً من الانطلاقة نقول، يا قدس إنا قادمون… يا قدس إننا قادمون قادمون”.

واستطرد: “في ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوي ثلاثة وخمسون عاماً من النضال مرت وما زلنا متمسكين بعهد فلسطين بعهد الشهداء الأوائل، بعهد أبناء هذه الأرض الذي رويت بالدماء”.

وختم المتحدث العسكري للكتائب حديثه بالقول: “في ذكرى الانطلاقة نقول إن كلاماتك يا أبو عمار باقية فينا، باقية في عقولنا في وجداننا في قلوبنا”.

وتحتفل حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح)، في الأول من يناير/ كانون ثانٍ من كل عام، بذكرى تأسيسها عام 1965، على يد الزعيم الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، مع عدد من رفاقه، وأبرزهم (خليل الوزير، وصلاح خلف، وخالد الحسن، وفاروق القدومي).

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق