اخترنا لكم

الاعلان عن موعد بناء اليرموك

قال السفير أنور عبد الهادي مدير عام الدائرة السياسية لمنظمة التحرير انه سيبدأ العمل في مخيم اليرموك المهدم بعد عيد الفطر بالتعاون مع الدولة السورية.

واضاف ستبذل كل إمكانيتها من أجل فتح الطرقات وإزالة الركام، وبعدها سوف يتم الترتيب من أجل إعادة بناء المخيم، ومن خلال اتصالاتنا مع الحكومة السورية وجه وزير الإدارة المحلية السوري المعنين من اجل البدء بهذا العمل” .

وتفقد السفير عبد الهادي السبت مخيم اليرموك للاجئين واطلع على الأضرار التي لحقت به، كما أقامت المنظمة مأدبة إفطار في مخيم اليرموك لعائلات المخيم بمناسبة شهر رمضان المبارك، حيث حضر مأدبة الإفطار واللجنة الشعبية للمخيم.

وفي كلمة للسفير عبد الهادي لأهالي مخيم اليرموك قال : “نحن في منظمة التحرير مع شعبنا يد في يد وسنقف مع الجميع لإعادة أعمار المخيم ونعمل مع الدولة السورية لإعادة الأهالي بأقرب وقت ممكن وأيضا نتلقى التوجيهات باستمرار من الرئيس محمود عباس لتخفيف معاناة اللاجئين الفلسطينيين

وقال “: صبرنا خمس سنوات ونحن خارج المخيم بسبب سيطرة العصابات الإرهابية عليه والآن سنصبر أشهر قليلة من أجل عودتنا إليه ونحن متمسكين به لأنه يعبر عن رمزية حق العودة، ومخيم اليرموك يسكن به أيضاً أشقائنا السوريين ونحن يد واحدة وسيعمر بأيدنا وبأيدي أشقائنا السوريين” .

وفي نهاية المأدبة طلب الأهالي من السفير عبد الهادي نقل تحياتهم وتهنئتهم للرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين بمناسبة شهر رمضان المبارك وقرب عيد الفطر السعيد وأيضاً بمناسبة تماثله للشفاء متمنين له موفور الصحة والعافية والعمر المديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق