المرأة

العلاقة الجنسية.. 7 أشياء عند المرأة تجعل الرجل متيّماً بكِ ‎!

قد يعلم الجميع أن الطريق إلى قلب الرجل هي سهلة جدًا, لأنه في معظم الأحيان ما يهمّ الرجال بالدرجة الأولى هو ترتيب المرأة وأنوثتها وأظافرها ونظافتها الشخصية وشكلها الخارجي بالطبع.

إلا أن ما قد تجهله بعض النساء هو طريقة المحافظة على حب الشريك رغم المعاشرة الطويلة ومصاعب الحياة والهموم اليومية.
من هنا تجدر الإشارة إلى نقاط أساسية في العلاقة, بعيدًا عن شكل المرأة ومظهرها الخارجي, من شأنها أن تبقي الرجل متيًمًا بحبها إلى الأبد, ومن شأنها أيضًا أن تكفيه وتبعده تمامًا عن “حاجة” الخيانة.

نقدم لكم خلاصة هذه النقاط والتصرفات, لجعل الشريك متيّمًا بحبك:

1- لا تجعلوا محور العلاقة مبني على أساس الجنس أو العلاقة الحميمة: وهي نقطة أساسية في العلاقة, لأن الجنس مع الوقت سيفقد وهجه, وسيصبح وسيلة ليس إلا. من هنا ضرورة التفاهم والمعاشرة وفهم العقول لاختبار تجانسها ومدى التأقلم في كل مواقف الحياة.

2- دعيه يلاحقك دائمًا بطريقة ذكية: لا تكوني سهلة في تعاملك مع الشريك مهما كان قدر الحب كبير بينكما. والأهم من ذلك أن لا تخضعي دائمًا إلى كل ما يريد. حاولي أن تكوني صعبة المنال دائمًا ولكن بطريقة ذكية وبعيدًا عن العناد أو الغرور.

3- أعطيه وقته “الذكوري” الخاص المخصص لأصدقائه وزملائه في العمل: لا تحاولي كبت الرجل لإبقائه دائمًا إلى جنبك. عليك أن تعطيه كامل الثقة والحرية للخروج مع زملائه أو أصدقائه بعيدًا عن الملاحقة والمطاردة. فالرجل بطبعه يحب المعاكسة.

4- كوني مثيرة لاهتمامه ومهتمة أيضًا بأموره: لا تجعلي مظهرك هو الأساس في أحاديثك مع الشريك. حاولي أن تكوني أعمق وتشعريه بذكاءك ليجدك مثيرة للاهتمام ويتعلق بجلسته معك. وحاولي أيضًا أن تجاريه في أخباره وتشعريه أنك مهتمة بأموره.

5- ابحثي دائمًا عن مصلحته في الأمور وكوني حنونة وقديرة في تعاملك معه: كي تجعلي رجلاً يحبّك، يوجب الامر عليك بعض التضحيات! فلا يمكنك ان تقفي خلف كبريائك وتقولي لماذا لم يحبّني؟! ولكن هذا حتماً لا يعني ان تتنازلي عن كرامتك، ولكن جلّ ما في الأمر ان تكوني جاهزة للعطاء من دون حساب ومن دون انتظار عطاء بالمقابل كشرط لتقديماتك. كذلك كوني حريصة دائمًا على مصلحته في الأمور ولا تقبلي أن توقعيه في الديون لإكفاء حاجاتك.

6- ابتعدي عن الحياة الروتينية والتكرار: احذري الوقوع في هذا الفخ القاتل والمدمر لأنه سيقضي حتمًا على الحب والعلاقة! من هنا ضرورة التغيير في النشاطات والعادات وخلق أمور جديدة تخرجكم عن الروتين اليومي.

7- كوني أنت في العلاقة, بكامل عفويتك وصراحتك: إنّ العفوية واحدة من الأمور الثلاثة التي تندرج ضمن الحقائق العلمية عن الرجال لذا راهني عليها كي تجذبي الشخص الذي تريدين! كوني واثقة من نفسك وتصرّفاتك، ابتعدي عن الارتباك، لا تتقوقعي على نفسك ولا تقللي الكلام خوفاً من الخطأ! ولكن النصيحة الذهبية في هذا المضمار هي الابتعاد عن المبالغة لأنّها غالية الثّمن!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق