المرأة

اليكي 5 أفكار لتكوني الزوجة الرومانسية بنظر الشريك

#عالم_الرومانسية

الرومانسية هي ركيزة الحياة الزوجية السعيدة والناجحة، لكن كلما تسلّل الروتين إلى حياتكما اختفت تلك الرومانسية، لذا يجب أن تتزوّد المرأة دوماً بأفكار جديدة تُعيد الرومانسية إلى علاقتها بزوجها بعيداً عن البرود العاطفي.

نشرت مجلة “نواعم” أفكاراً لكي تكوني الزوجة الرومانسية بنظر زوجك:

الرسم على المرآة

إن كان زوجكِ في المنزل، استحمّي بالماء الساخن ريثما يعبق المكان ببخار الماء فهنا يمكنكِ أن ترسمي قلباً على مرآة الحمام أو تكتبي كلمة “بحبك” ونادي زوجك لكي يراها واطبعي قبلة على وجنتيه فسيُفاجأ الشريك بتلك الحركات الطفولية التي تداعب مشاعر قلبه وتضفي جواً من الرومانسية.

قارورة الرومانسية

إنّ العديد من النساء يستهلكن قوارير زجاج أو بلاستيك وغيرها حينما تفرغ، ويمكنكِ استعمال إحدى تلك القوارير لأغراض أخرى غير المطبخ، فمثلاً خذي قارورة فارغة وضعي بداخل عنقها ورقة مكتوباً عليها بخط يدك كلمات الأغنية الرومانسية المفضّلة لدى زوجك، ورشي الورقة بعطرك الخاص ثم ضعيها في القارورة وضعيها في المكان الذي سيجلس فيه زوجك لكي يُفاجأ بها.

أوراق رومانسية مبعثرة

بالتأكيد أنتِ تدركين جدّياً الخطوات التي يقوم بها زوجك بعد عودته إلى المنزل من العمل والغرف التي سيدخل إليها، فمثلاً بإمكانك الكتابة على أوراق صغيرة كلمات شعر أو عبارات بسيطة رومانسية: أحبك، أعشقك، أنت حبيبي، إلخ… وبعثري تلك الأوراق في الغرف التي يدخل إليها زوجك، وبذلك حين عودته إلى البيت سيدخل الحمّام فيجد ورقة منها، وبعدها يدخل غرفة النوم ليجد ورقة أخرى ثمّ يجد ورقة ثالثة في غرفة الجلوس، وهذا أيضاً من شأنه أن يشعر الشريك برومانسيتك فيتعلق بك أكثر.

صندوق الرومانسية

اشتري صندوقاً متوسّط الحجم و مناديل ملونة باللون الأحمر – إذا وُجد – ثم داخل الصندوق ضعي أوراق زهور حمراء وبيضاء ثم ضعي ثوبك المفضّل لديه و رشي عليه عطره المفضّل وضعي ورقة تكتبين فيها أنك بحاجة لكي تعيشي الحب معه لتشعرا معاً بالرومانسية، واطلبي منه أن يكون يومكما صاخباً بالحب وبعدها ارتدي هذا الثوب الذي وضعتِه في الصندوق.

رسائل هاتفية رومانسية

إذا تشاجرتِ مع زوجكِ ووقع خلاف عابر بينكما وترغبين في تحسين هذا الوضع وإضفاء جوّ الرومانسية في حياتكما، يمكنكِ مصالحته عبر إرسال رسائل هاتفية له تتضمّن عبارات رومانسية حتى لو كان داخل المنزل لا في الخارج وبعد أن ترسليها اقتربي منه ولامسي جبينه واحتضنيه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق