أخبار فلسطينرئيسي

مصدر : موعد صرف رواتب موظفي السلطة بغزة والضفة

كشف مصدر خاص، أنه سيتم  صرف رواتب موظفي السلطة الفلسطينية في قطاع غزة والضفة الغربية، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 2018/3/6م عبر البنوك المحلية.

وبيّن المصدر ، أنه سيتم صرف رواتب موظفين السلطة الفلسطينية يوم الثلاثاء عبر البنوك، مشيراً إلى عدم إمكانية صرفها عصر يوم الإثنين عبر الصرافات الآلية، بسبب تأخر وصول كشوفات الرواتب.

وأكد على نسبة صرف الرواتب ستكون كما هو معتاد عليه خلال الأشهر السابقة، بنسبة 70% من قيمة الراتب الأساسي، بحيث تستمر الخصومات التي بدأت السلطة في اقتطاعها من رواتب الموظفين في شهر أبريل من العام الماضي 2017 بنسبة 30%.

و أكدت مصادر مطلعة، قد ل في وقتٍ سابق، على أن الرئيس محمود عباس ألغى قرار إحالة موظفي مكتب الرئاسة والمنظمات الشعبية للتقاعد المبكر وقطاعات أخرى للتقاعد المبكر.

وأوضحت المصادر، أن القرار يشمل موظفي مكتب الرئيس والمنظمات الشعبية وبعض موظفي قطاعي الصحة والتعليم والطاقة، مؤكدةً على أن رواتب شهر فبراير ستبلغ قيمتها 70% كبقية موظفي القطاعات الأخرى.

يُشار إلى أن السلطة بدأت في شهر أبريل من العام الماضي 2017، بخصم ما نسبته 30 إلى 50% من إجمالي رواتب موظفيها في قطاع غزة فقط، وذلك بناءً على قرار رئاسي صادق عليه الرئيس محمود عباس، ضمن ما أسماها “إجراءات عقابية” ضد غزة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق