رياضة

ريال مدريد يحتفل بحدث تاريخي في الكلاسيكو

الرياضة العالمية

يستعد فريق ريال مدريد وجماهيره، لاحتفالية تاريخية خاصة بملعب سانتياجو برنابيو، قبل انطلاق مباراة الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي برشلونة، عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري الإسباني.

وسيقوم نجوم الفريق الملكي باستعراض الكؤوس الخمسة، التي حققها الميرينجي عام 2017 أمام جماهيره، حيث توج تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بألقاب الليجا، دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي، كأس السوبر الإسباني، وكأس العالم للأندية، في أكبر إنجاز يتحقق خلال عام واحد منذ تأسيس النادي.

ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو، فإن هذه ستكون المرة الأولى التي يحتفل فيها ريال مدريد بعدد قياسي من الألقاب بين جماهيره، بعد أن كان قد تم حرمانه من الأمر ذاته عام 2014
وحقق لوس بلانكوس في 2014 أربعة ألقاب هي كأس الملك، دوري الأبطال، السوبر الأوروبي ومونديال الأندية، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حيث كان ذلك رقمًا قياسيا في تاريخ النادي، إلا أن الفريق الأبيض لم يتمكن من الاحتفال بالرباعية مع جماهيره.

وحُرم العملاق المدريدي من الاحتفال بإنجاز الرباعية، لأنه لم يكن هناك مباراة على أرضه بملعب سانتياجو برنابيو بنهاية العام، ما اضطر إدارة ريال مدريد لعرض ألقاب الفريق الأربعة أمام الجماهير في ملعب التدريب الخاص بالفريق الأول.

يذكر أن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، كان قد طالب مؤخرًا لاعبي الغريم برشلونة بعمل ممر شرفي لفريقه قبل انطلاق الكلاسيكو، إلا أن نجوم البارسا رفضوا هذه الفكرة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق