أخبار فلسطين

جيش الاحتلال يفشل في اعتقال أحمد جرار

فشل جيش الاحتلال بمساندة الاستخبارات الإسرائيلية في اعتقال المطارد أحمد نصر جرار، للمرة الثانية خلال أسبوعين، والذي زعم الاحتلال أنه نفذ عملية نابلس (جفات جلعاد) وقتل مستوطن فيها، خلال كانون الأول/ ديسمبر من العام المنصرم.

كما داهمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال، صباح اليوم السبت، بلدة الكفير وبرقين في جنين، وطالبت أحمد جرار بتسليم نفسه ازاء كل منزل كانت تحاصره، ثم تفتشه وتحطم محتوياته دون أن تجد أثراً للمطارد جرار.

واعتقلت قوات الاحتلال خلال حملتها صباح اليوم، عدداً من أقارب المطارد جرار، وهم: مبارك جرار وشقيقه مبروك جرار ومصطفى جرار وإبراهيم عبيدي من برقين، فيما اعتقلت ذيب ارشيد وقعقاع ارشيد من الكفير، قبل انسحابها.

وكانت قوات الاحتلال، اقتحمت برفقة كلابها البوليسية منازل المواطنين، ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين الذين اعتدت عليهم الكلاب البوليسية من بينهم امرأة، حيث قالت مصادر محلية إن الكلب البوليسي اقتطع جزأ من لحم يدها خلال الاعتداء عليها.

يشار إلى أن قوات الاحتلال، حاصرت خلال الشهر المنصرم منزل عائلة جرار في برقين، وهدمت 4 منازل، واستشهد الشاب أحمد إسماعيل جرار، خلال اشتباك مسلح مع جيش الاحتلال.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق