رياضة

الاتحاد يتحفز لإيقاف انتصارات الأهلي.. والزمالك يخشى مفاجآت طنطا

تنطلق غداً الجمعة منافسات الجولة 22 من الدوري، والتي تستمر حتى يوم الإثنين المقبل، وتضم 9 مواجهات قوية على رأسها مباراة الأهلي ومضيفه الاتحاد السكندري، كما يلعب الزمالك مع طنطا.

تبدأ الجولة غدا الجمعة بثلاث مواجهات منها صدام النصر وضيفه وادي دجلة في ظل صراع البقاء بالدوري حيث يحتل النصر المركز قبل الأخير برصيد 14 نقطة بفارق 3 نقاط عن وادي دجلة صاحب المركز  السادس عشر.

ويبحث دجلة بقياد مديره الفني طارق العشري عن استعادة الانتصارات التي غابت في الجولات الست الأخيرة، بينما يأمل سيد عيد مدرب النصر تحقيق المفاجأة وحصد الانتصار بإستاد القاهرة من أجل اقتناص الفوز .

ويخوض المقاولون العرب مهمة صعبة أمام ضيفه الأسيوطي سبورت في مواجهة متكافئة يبحث خلالها الأسيوطي عن الفوز للابتعاد خطوة عن منطقة الهبوط أمام المقاولون الذي يقدم موسما جيدا مع مديره الفني محمد عودة.

ويبحث سموحة بقيادة مديره الفني طلعت يوسف عن مواصلة صحوته على حساب بتروجت مع مديره الفني طارق يحيى، في ظل محاولات الفريق السكندري تعزيز تواجده في المربع الذهبي للدوري.

ويأمل الإسماعيلي استعادة الانتصارات أمام الإنتاج الحربي بعد غدٍ السبت في أول اختبار للدراويش بقيادة المدير الفني البرتغالي بيدرو يارني، الذي تولى المهمة بحثاً عن إعادة الفريق للمنافسة على اللقب أو حسم صراع الوصافة على أقل تقدير، في مواجهة الإنتاج مع مديره الفني مختار مختار.

 

ويحل الأهلي حامل اللقب ضيفاً ثقيلا على الاتحاد في مواجهة قوية يوم الأحد المقبل، يبحث خلالها رجال المدير الفني حسام البدري عن مواصلة الانتصارات وتعزيز الصدارة برصيد 51 نقطة في ظل إمكانية الظهور الأول للمارد الأحمر بصفقات الشتاء، بعد ضم صلاح محسن مهاجم إنبي ومحمد شريف لاعب وسط وادي دجلة ومحمد فخري صانع ألعاب المحلة وعلي لطفي حارس إنبي.

ويأمل الاتحاد مع مديره الفني الإسباني خوان ماكيدا تحقيق الفوز أو التعادل من أجل التقدم بعيدا عن منطقة الهبوط، مستغلا تألق صفقات الإنقاذ الشتوية وخاصة أحمد موسى كابوريا والإيفواري رزاق سيسيه والغاني إيمانويل بناهيني بجانب عناصر الخبرة مثل عاشور الأدهم ونور السيد.

أما الزمالك المتعثر مع مديره الفني إيهاب جلال فيبحث عن استعادة الانتصارات الغائبة في مواجهة صعبة أمام طنطا الذي يستهدف حصد كل نقطة للابتعاد عن مناطق الهبوط تماما مع مديره الفني أسامة عرابي.

ويتطلع الزمالك لمصالحة جماهيره مستعينا بالصفقة التونسية حمدي النقاز وأيضا محمود عبد العزيز لاعب وسط سموحة المنضم حديثاً.

الرجاء متذيل الترتيب يخوض اختبارا جديدا في إطار محاولة الهروب من القاع أمام ضيفه الداخلية، بينما يتحفز طلائع الجيش مع مديره الفني حلمي طولان لاستعادة الانتصارات أمام إنبي مع مديره الفني طارق عبد الله.

ويلعب مصر للمقاصة مباراة صعبة ضد المصري البورسعيدي، يوم الإثنين المقبل في ختام الجولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق