رئيسي

الكشف عن موعد صرف رواتب موظفي السلطة عبر البنوك والصرافات

قالت وزارة المالية برام الله، إنها ستصرف رواتب موظفيها العموميين في قطاع غزة والضفة الغربية، خلال الأسبوع الأول من الشهر الحالي رغم الأزمة المالية الخانقة التي تمر بها.

وأوضحت أنه لن يتم صرف علاوة غلاء المعيشه، مشيرةً إلى أن الخصومات مستمرة على موظفي غزة، وذلك ضمن إجراءات تصويب الأوضاع.

وأكدت على أنه سيتم صرف العلاوة الدورية بقيمة 1.25 %، حيث ستحسب من الراتب الأساسي، بالإضافة إلى صرف 5 % علاوة المعلمين في الضفه وغزة.

وكشفت مصادر من داخل وزارة المالية برام الله، أنه سيتم صرف رواتب موظفي السلطة الفلسطينية خلال الأسبوع الأول من شهر فبراير القادم، وذلك عن شهر يناير الحالي.

وقالت المصادر لـ“وكالة نبض”، إنه سيتم صرف رواتب موظفي السلطة عبر كافة البنوك المحلية في يوم الثلاثاء الموافق 2018/2/6، على أن يتم صرفها عبر الصرافات الآلية في عصر يوم الاثنين.

وأشارت إلى أن الخصومات التي بدأت السلطة في اقتطاعها من رواتب الموظفين في شهر مارس من العام الماضي 2017 بنسبة 30% مستمرة دون أي تغيير، نافيةً ما تحدثت به وسائل إعلام عن إمكانية زيادة نسبة الخصومات.

ويذكر أن الحكومة الفلسطينية برئاسة الدكتور رامي الحمد الله، اقتطعت من رواتب موظفي السلطة بغزة ما نسبته 30%، ضمن ما أسمته تصويب أوضاع الموظفين بغزة، إلا أنها تندرج ضمن العقوبات التي فرضتها السلطة على قطاع غزة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق