رياضة

الدوري الإنجليزي.. فوز لتشيلسي وأرسنال

وكالة نبض _ الرياضية الدولية

تغلب تشيلسي على ضيفه ساوثمبتون 1-صفر، وحذا حذوه أرسنال بفوزه على نيوكاسل بالنتيجة ذاتها، في المرحلة الثامنة عشرة من بطولة إنجلترا لكرة القدم.

وعلى ملعب ستامفورد بريدج، حقق تشيلسي فوزه الثاني على التوالي رافعا رصيده إلى 38 نقطة، متساويا مع مانشستر يونايتد في المركز الثاني، ليقلص الفارق مؤقتا عن مانشستر سيتي المتصدر إلى 11 نقطة.

واستهل مدرب تشيلسي الإيطالي، أنطونيو كونتي، المباراة للمرة الثانية في غياب مهاجمه الإسباني الفارو موراتا، بسبب تراكم المباريات وإصابة طفيفة في ظهره.

وعلى الرغم من فرض تشيلسي لسيطرة شبه كاملة على مجريات الشوط الأول، فإنه انتظر حتى الوقت بدل الضائع منه ليفتتح التسجيل عن طريق ركلة حرة مباشرة نفذها الإسباني ماركوس ألونسو بيسراه داخل مرمى الحارس فريزر فورستر.

وسنحت عدة فرص لتشيلسي في إضافة الهدف الثاني، وتحديدا عن طريق سيسك فابريغاس من دون أن ينجح في ذلك، في الوقت الذي اعتمد ساوثمبتون على الهجمات المرتدة لكن من دون جدوى.

وعلى ملعب الإمارات في شمال لندن، استعاد أرسنال نغمة الانتصارات بعد سلسلة من 3 مباريات (خسر واحدة وتعادل في اثنتين) ليتغلب على ضيفه نيوكاسل بهدف وحيد سجله صانع ألعابه الألماني مسعود أوزيل بتسديدة مباشرة من داخل المنطقة (23).

وخرج كريستال بالاس من دائرة الخطر بفوزه اللافت على مضيفه ليستر سيتي بثلاثية نظيفة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق