رياضة

3 نجوم يفجرون أزمة في باريس سان جيرمان..وبيل المستفيد الأكبر

كشفت تقارير صحفية فرنسية ، عن وجود أزمة داخل نادي باريس سان جيرمان، بعد أن خسر الفريق للمرة الثالثة هذا الموسم، أمام المنافس المباشر له على لقب الدوري، فريق أولمبيك ليون.

وتقول صحيفة “أس” الإسبانية نقلًا عن “لي باريزيان” الفرنسية إن هناك أزمة داخل صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، سببها ثلاثة أشخاص هم الحارس أريولا، والبرازيلي دانييل ألفيس، والظهير الأيسر الفرنسي كورزاوا.

وتشير التقارير في فرنسا إلى أن هناك شكوك حول قدرة الحارس ألفونس أريولا، الذي تلقت شباكه هدفًا من ضربة ثابتة بعيدة من نبيل فقير، أظهرته بمستوى الحارس المبتدئ في عالم كرة القدم، ومن المتوقع أن يحل مكانه كيفن تراب في المباراة المقبلة.

إضافة لذلك، فالبرازيلي دانييل ألفيس الذي اشتهر بسلوكه غير الجيد على أرضية الميدان، حيث تعرض الأحد للطرد أمام ليون، ليترك فريقه بعشرة لاعبين، في ظل غياب مواطنه نيمار بداعي الإصابة.

وأخيرًا، ترى الصحيفة الفرنسية أن مركز الظهير الأيسر قد يكون ممتعًا للويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد، وذلك في ظل المستوى المتواضع للاعب كورزاوا، خاصة بعد ظهور الويلزي بأفضل حالاته في المباريات الأخيرة للميرنجي، وهو ما سيعرض هذه المنطقة للخطر طيلة أحداث المباراة.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. Admiring the time and effort you put into your blog and in depth
    information you present. It’s great to come across a blog every once
    in a while that isn’t the same old rehashed information.
    Excellent read! I’ve saved your site and I’m adding your RSS
    feeds to my Google account.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق