رئيسي

أول تعقيب من الجناح العسكري لـ”فتح” على إعلان صفقة القرن

رحّب بزيارة الرئيس لغزّة

عقّبت كتائب شهداء الأقصى – فلسطين، الجناح العسكري لحركة فتح، على إعلان الرئيس محمود عباس اتفاقه مع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية على زيارة قطاع غزّة.

وأكد المتحدث العسكري للكتائب أبو محمد، في تصريح وصل وكالة “نبض” يوم الأربعاء: “إنّ كتائب الأقصى تُرحب بزيارة الرئيس محمود عباس إلى غزّة على قاعدة وحدة الصف الوطني وإنهاء كافة الممارسات التي أرهقت أبناء شعبنا الفلسطيني ومناضليه”.

وأضاف: “إرادة وقناعة وقوة مقاتلي الكتائب ستسحق كل المؤامرات التي تُحاك ضد القضية الفلسطينية العادلة”، في إشارة إلى إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خطته المزعومة للسلام المسماة بـ”صفقة القرن”.

وتابع: “سنقدم دمائنا رخيصة في مواجهة صفقة العار، ففلسطين كل فلسطين التاريخية لنا وستبقى القدس الشريف عاصمتنا الأبدية”، مُطالباً القيادة الفلسطينية بتعزيز صمود شعبنا ومناضلينا لكي نتمكن من مواجهة التآمر الكبير على قضيتنا.

يُذكر أنّ ترامب أعلن مساء أمس الثلاثاء خطته المزعومة للسلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين المسماة بـ”صفقة القرن”، والتي تنص على أنّ مدينة القدس ستكون عاصمة غير مقسمة لـ”إسرائيل”، في ظل رفض فلسطيني وعربي ودولي لبنودها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق