أخبار المشاهير

صور: مراحل تطور حيوانات “رامز جلال”في برنامج المقالب الرمضانية

رمضان 2011 كان بداية انطلاق رامز جلال في عالم برامج المقالب، منذ 8 سنوات وإلى الآن يتواجد جلال في رمضان من خلال برامجه، في ميعاد محدد يطل على جمهوره.

ويحاول جلال الظهور بفكرة جديدة وشكل مختلف، حيث يستعين أحياناً بأشخاص، ومرات أخرى بالحيوانات.

شارك رامز جلال عدد من الحيوانات في برامجه، فيما لم يستعن بهم في بعض البرامج.

البداية كانت مع الأسد في “رامز قلب الأسد” يدعى الضيف إلى مكان وخلال تواجده في المصعد يقف في أحد الأدوار يجد أمامه أسد، ليعيش لحظات من الرعب.

253620_0.png

في عام 2012 قدم رامز جلال برنامج “رامز ثعلب الصحراء” لكنه لم يستعن وقتها بالحيوانات.

253621_0.jpg

في 2014 قدم برنامج “رامز قرش البحر” وتنكر داخل غواصة على شكل قرش، إذ يخدع الضيف عندما يذهب في رحلة مع مذيعة شابة، ثم يتعرض للغرق ليظهر القرش أمامه، ثم يفاجأ أنه رامز جلال.

253622_0.jpg

ثم في 2017 ظهر رامز في برنامج “رامز تحت الأرض” هذه المرة استعان بـ”سحلية كبيرة، يدعى الضيف إلى مكان ما في الصحراء ثم يفاجأ بأنه يدخل في منطقة رمال متحركة، لا يتوقف الأمر عند هذا وحسب بل تظهر أمامه سحلية كبيرة، إلى أن يكشف جلال عن مقلبه.

253623_0.png

العام الماضي رمضان 2018 ظهر رامز جلال في برنامج “رامز تحت الصفر” اعتمد على نمر ودب، لكن هذه المرة لم يتنكر في زي الحيوانات، بل تنكر بوضع مكياج ليصبح شبه المدير الفني السابق للمنتخب المصري، هيكتور كوبر.

253624_0.png

هذا العام يقدم رامز جلال برنامج “رامز في الشلال” تعتمد فكرة البرنامج على إيهام ضيف الحلقة بأنه يغرق على متن قارب في إحدى الجزر بأندونيسيا، ومعه شخص من فريق البرنامج، ويحاول الضحية السباحة إلى جزيرة قريبة لينجو بحياته، لكن بعد وصوله إلى الجزيرة يفاجئ بأن الجزيرة تغرق هي أيضا، ووسط كل ذلك الرعب تظهر له غوريلا ليزداد الموقف إثارة، وتكون الغوريلا هي رامز جلال.

253625_0.jpg

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق