رياضة

بيريز يغلق أبواب ريال مدريد أمام بوجبا

ليس سراً أن زين الدين زيدان، وافق على العودة إلى تدريب ريال مدريد، بمجموعة من الشروط، إذ يريد المدرب الفرنسي تجاوز أخطاء ولايته التدريبية الأولى مع “الميرنجي”، والحصول على صلاحيات واسعة تسمح له بفرض رؤيته الكروية، من أجل إعادة قطار الملكي إلى الطريق الصحيح، واعتلاء منصات التتويج محلياً وقارياً.

لكن يبدو أن مهمة زيدان لن تكون سهلة، لاسيما وأن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، لا يزال يصر على التدخل وربما بقوة في سوق انتقالات “الأبيض الملكي”.

وأورد موقع “لو 10 سبورت ” الفرنسي أن بيريز لا يريد التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد بول بوجبا، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويُعد زين الدين زيدان، من المعجبين بشدة بالنجم الفرنسي، حيث يعتزم المدرب تعزيز صفوف ريال مدريد ببوجبا، بهدف إعطاء قوة أكبر لوسط ميدان الفريق، الذي ظهر بمستوى متذبذب هذا الموسم.

وأوضح الموقع أن بيريز، يرفض التعاقد مع بوجبا لمجموعة من الأسباب، من بينها شخصية النجم الفرنسي القوية، والتي ظهرت بشكل كبير في صراعه مع مدرب مانشستر يونايتد السابق جوزيه مورينيو.

وأضاف أن رئيس الريال يفضل التعاقد من لاعبين من طينة إيدين هازارد، نجم تشيلسي، إذ أن هؤلاء اللاعبين يمتلكون فرصة كبيرة للتتويج بالكرة الذهبية.

وتابع نفس المصدر أن من بين أسباب رفض بيريز، التعاقد مع بوجبا، وكيل أعمال اللاعب مينو رايولا، الذي لا تجمعه علاقة جيدة مع رئيس “الميرنجي”.

يُشار إلى بول بوجبا، ألمح في وقت سابق إلى رغبته في ارتداء قميص ريال مدريد، في ظل توقعات بأن تكلف صفقة النجم الفرنسي خزينة الملكي الكثير، خاصة وأن مانشستر يونايتد لن يفرط في خدماته بسهولة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق