أخبار المشاهير

بوستر “الهيبةالحصاد” يقع في فخ السرقة!

طرحت شركة الصباح إخوان البوستر الخاص بمسلسل “الهيبة 3” والذي سيحمل اسم الحصاد، وظهر على البوستر أبطال المسلسل بمن فيهم نجمة الجزء الجديد سيرين عبدالنور، بالإضافة لنجوم الموسمين السابقين.

وفور طرح البوستر تفاعل الجمهور معه معبرين عن حماسهم في انتظار عرض العمل، والذي من المقرر بحسب التسريبات أن يحمل العديد من المفاجآت.

ومن المتوقع أن يقدم المسلسل قصة حب مميزة بين جبل “تيم حسن” والإعلامية نور رحمة “سيرين عبدالنور”، كما كشفت التسريبات أن الجزء الثالث سيسلط الضوء على الجانب الإنساني من شخصية جبل، بالإضافة للجانب الرومانسي.

ويبدو أن بوستر مسلسل الهيبة وقع هو أيضًا في فخ البوسترات المسروقة؛ إذ كشف أحد الحسابات الخاصة في إنستغرام، إن فكرة البوستر مسروقة من مسلسل بريطاني يحمل اسم Peaky Blinders؛ ما أثار حالة من الغضب بسبب اعتماد الكثير من صناع المسلسلات على سرقة الأفكار من أعمال عالمية؛ وهو الأمر الذي حدث مع بوستر مسلسل الفنانة هدى حسين “أمنيات بعيدة” والذي اكتشف الجمهور أنه مسروق من مسلسل تركي.

يُشار إلى أن مسلسل الهيبة وهو من بطولة تيم حسن ومنى واصف، قد حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في الجزء الأول؛ ما دفع صنّاع المسلسل إلى إنتاج جزأين جديدين منه، حمل الثاني اسم العودة والثالث اسم الحصاد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق