أخبار فلسطين

الحمد الله يدعو رجال الأعمال الفلسطينيين بالخارج لتعزيز الاستثمار في وطنهم

استقبل رئيس الوزراء، د. رامي الحمد الله، اليوم الأربعاء، في مكتبه برام الله، وفداً من رجال الأعمال الفلسطينيين في تركيا، بحضور وزيرة الاقتصاد الوطني، عبير عودة.

ورحب الحمد الله بالوفد، مطلعاً إياهم على آخر التطورات السياسية والاقتصادية، خاصة الإجراءات الإسرائيلية والانتهاكات المتواصلة بحق أبناء شعبنا وممتلكاتهم ومقدساتهم.

وشدد رئيس الوزراء على أهمية زيارة أبناء شعبنا المغتربين إلى وطنهم، لا سيما رجال الأعمال، داعياً لهم إلى تعزيز الاستثمار في فلسطين، خاصة في قطاع الطاقة، لدعم صمود المواطنين وثباتهم على أرضهم، إضافة إلى توفير فرص العمل للشباب.

وبحث الحمد الله مع الوفد، سبل فتح آفاق التعاون الفلسطيني التركي، من خلال تشجيع الاستثمار التركي في فلسطين، مشيراً إلى الحوافز التي تقدمها الحكومة لتشجيع الاستثمار، وخلق بيئة مناسبة لذلك.

وثمن رئيس الوزراء، موقف تركيا، قيادة وحكومة وشعباً، الداعم للقضية الفلسطينية، إضافة إلى دعمها الاقتصادي من خلال اللجنة الاقتصادية المشتركة، والتي كان من أبرز نتائجها المدينة الصناعية في جنين، والتي ستوفر أكثر من 15 ألف فرصة عمل.

بدوره، أطلع الوفد، رئيس الوزراء على وضع اتحاد رجال الأعمال الفلسطينيين في تركيا، وأهم إنجازاته وخططه المستقبلية لدعم الاقتصاد الفلسطيني، خاصة عبر الاستثمار وتشجيع المستثمرين الأجانب للاستثمار في فلسطين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق