د. غنام تشيد بالخطة الموحدة للمؤسسات وتدعو للمشاركة بإضاءة شجرة الميلاد

wait... مشاهدة
د. غنام تشيد بالخطة الموحدة للمؤسسات وتدعو للمشاركة بإضاءة شجرة الميلاد
أشادت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، بكافة الجهود التي تعنى بتذليل العقبات أمام المواطنين، وتمس احتياجاتهم في كافة مواقع المحافظة، وتلبي متطلباتهم من خلال وضع خطة موحدة لكافة المؤسسات، تعمل سوياً، وتكمل بعضها البعض.

جاء ذلك، خلال الاجتماع الدوري للمجلس التنفيذي في المحافظة، والذي تم خلاله مناقشة “مشروع إعداد أطر التنمية المكانية الاستراتيجية لمحافظة رام الله والبيرة” حيث دعت غنام إلى ضرورة اتباع خطة عمل ومنهجية، تبنى على أساس دراسات تُعنى باحتياجات المواطنين، وتحديدها مكانياً، وعكسها بخطة استراتيجية تلبي تطلعاتهم.

ولفتت إلى ضرورة دمج القطاع الخاص في جمع المعلومات ودراسة ووضع الخطة كونه عماد من أعمدة الوطن وشريك مجتمعي أصيل، والذراع الأيمن للسلطة الفلسطينية على الدوام.

ودعت غنام خلال الاجتماع كافة المؤسسات والمواطنين للمشاركة اليوم بإضاءة شجرة الميلاد في مدينة رام الله، لافتة إلى أن الأعياد المسيحية والإسلامية، هي أعياد للشعب الفلسطيني ككل، ووطنية بامتياز، ومصدر للفرح والبهجة لقلوب أبناء شعبنا الواحد المصر على الحياة، رغم كافة الظروف الصعبة التي يمر بها، متمنية أن تُضاء الشجرة في القدس الشريف، وهي محررة من دنس الاحتلال، وبتحرير أسرانا البواسل، وأسيراتنا الماجدات.

2018-12-06 2018-12-06
ss