النضال الشعبي: قضية شعبنا ليست للبيع

wait... مشاهدة
النضال الشعبي: قضية شعبنا ليست للبيع

أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، اليوم السبت، أن شعبنا بقيادة الشرعية الفلسطينية منظمة التحرير الفلسطينية، التي قدمت آلاف الشهداء، قادر على مواجهة كافة المخططات العدوانية، و”يؤكد كل يوم أن فلسطين والقدس العاصمة، ليست للبيع لا بالمال القطري ولا بالمال الأمريكي الإسرائيلي”.

وتابعت: “تحل غداً الذكرى الـ 14 لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات، الذي ناضل مع رفاق دربه فصائل منظمة التحرير الفلسطينية من أجل استقلال القرار الوطني الفلسطيني، وحافظ على الثوابت الوطنية، فكانت مؤامرة الاحتلال وأعوانه بالتخلص منه، فارتقى شهيداً ورمزاً، وترك إرثاً نضالياً وثوابت وطنية نهجاً تسير عليه منظمة التحرير الفلسطينية”.

وقالت: “إننا في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، وإذ نستذكر شجاعة وتضحيات الرئيس الخالد ياسر عرفات في ذكرى استشهاده، نؤكد على أنه يجب أن تشكل الذكرى دافعاً قوياً للوحدة الوطنية، على قاعدة مشروع خدمة المصالح العليا لشعبنا، بين جميع القوى على الساحة الفلسطينية”.

ولفتت الجبهة إلى أن ما يستهدف الشعب الفلسطيني، ويهدد قضيته الوطنية، جراء سياسة الأمر الواقع التي تحاول حكومة نتنياهو وإدارة ترامب فرضها على شعبنا، تتطلب وقفة فلسطينية جادة للشروع بوضع خطة وطنية قادرة على تعزيز صمود المواطن الفلسطيني أولاً، ومواجهة سياسات حكومة الاحتلال ثانياً.

2018-11-10 2018-11-10
ss