تيسير خالد: العقل اليهودي مع المال العربي في زواج شيطاني

wait... مشاهدة
تيسير خالد: العقل اليهودي مع المال العربي في زواج شيطاني

كتب تيسير خالد، عضو اللجنة التنفيذية بمنظمة التحرير، في مدونة له على مواقع التواصل، يقول فيها: تتسابق دول عربية خليجية على استقبال وفود سياسية وغير سياسية لدولة عدوانية، صنيعة للاستعمار، قامت على المجازر ضد الشعب، وما زالت تمارس ضده كل أنواع الجرائم بما في ذلك جرائم الاستيطان والتهجير والتمييز العنصري والتطهير العرقي.

وتابع خالد: قبل أيام كان بنيامين نتنياهو، رئيس وزراء إسرائيل في مسقط، عاصمة سلطنة عمان، وفي نفس الوقت كانت الإمارات العربية المتحدة وقطر تستضيفان وفوداً رياضية وثقافية، تلتها زيارة وزيرة عنصرية، تجولت في أحد مساجد أبو ظبي، ووزير إسرائيلي باع دول الخليج وهم سكة حديد عابرة للحدود.

وقال: هذه الأيام تلقت وزارة الخارجية الإسرائيلية دعوة رسمية لمشاركة وزير الاقتصاد والصناعة ايلي كوهن في مؤتمر (هايتك) في البحرين، فإسرائيل على حد تعبير (يديعوت أحرونوت) تعيش هذه الأيام عيد زيارات، ويبدو أنها تعيش نبوءة ثعلب السياسة الإسرائيلية شمعون بيريز، بشأن العقل اليهودي مع المال العربي، ولكن هذه المرة في زواج شيطاني ضد إيران.

وأضاف تيسير خالد: إسرائيل يا إخوتنا في دول الخليج لن ترفع لكم في مخاوفكم من إيران الكستناء من النار، مضيفاً تذكروا على الأقل مبادرة السلام العربية، وتوقفوا عن التطبيع رحمة بشعوبكم وبالشعب الفلسطيني الشقيق والمظلوم.

2018-11-10 2018-11-10
ss