رئيسي

طائرات الاحتلال تستهدف ثلاثة فلسطينيين شرقي قطاع غزة

أصيب ثلاثة شبان فلسطينيين، مساء اليوم الأحد، بجروح لم تعرف طبيعتها بعد، اثر تعرضهم لقصف إسرائيلي، شرقي دير البلح وسط قطاع غزة، وذلك في اطار فعاليات الارباك الليلي.
وأكد الهلال الأحمر الفلسطيني، أن قوات الاحتلال، رفضت السماح لسيارات الإسعاف بالوصول إلى الشبان الثلاثة المصابين في شرق دير البلح وسط قطاع غزة، وتطلب منهم الانسحاب من المكان.
بدوره، قال أشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، في تصريح له عبر صحفته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك): “لازالت طواقم الاسعاف التابعة للهلال الاحمر الفلسطيني تتابع عمليات البحث سيرا على الاقدام في المنطقة الحدودية الواقعة بين خانيونس ودير البلح”.

من جانبه، تحدث موقع 0404 الإسرائيلي، أن طائرات تابعة لسلاح الجيش الإسرائيلي، استهدفت ثلاثة شبان فلسطينيين على الأقل قرب الحدود الشرقية لمدينة دير البلح وسط قطاع غزة، مما أدى الى استشهادهم.

وأشار موقع (حدشوت 24)، إلى أن من الجيش الإسرائيلي أطلقت النار تجاه ثلاثة فلسطينيين، حاولوا تخريب السياج الفاصل جنوب قطاع غزة.

من جهته، تحدث موقع (0404) الإسرائيلي، أن طائرة تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي قصفت مجموعة من المواطنين الفلسطينيين، مما أدى الى استشهاد اثنين منهم على الأقل، بزعم محاولتهم زرع عبوة ناسفة.
وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال: “هاجمت طائرة تابعة للجيش الإسرائيلي ثلاثة فلسطينيين، حاولوا تخريب السياج الأمني وعلى ما يبدو زرع عبوة ناسفة في جنوب قطاع غزة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق