جمهور ميريام فارس مصدوم من أسلوب عودتها.. والفيديو الأخير يعرضها لانتقاد لاذع!

wait... مشاهدة
جمهور ميريام فارس مصدوم من أسلوب عودتها.. والفيديو الأخير يعرضها لانتقاد لاذع!

اضطرت المطربة اللبنانية ميريام فارس إلى إلغاء حفلاتها الغنائية التي تعاقدت عليها خلال الفترة الماضية، وذلك إثر تعرضها لأزمة صحية كانت وراء هذا القرار.

وأوضح أحد البرامج التلفزيونية، أن الفنانة اللبنانية تعاني من نفس مشكلة الفنان المصري تامر حسني وهي التهاب الأحبال الصوتية، لكنها لم تخضع لعملية جراحية كما أشيع، بل فضلت عدم الحديث عن تلك الإصابة في العلن.

ونقل البرنامج عن مصادر أن ميريام فارس استغلت فترة غيابها وقامت بتصوير كليبين، أحدهما في ألمانيا والآخر بلبنان، وتجري التحضير لألبومها الجديد.

وبعد تشويقها لمتابعيها عن عودتها بعد غيابها بسبب المرض، أعلنت الفنانة اللبنانية عن مشاركتها بإعلان لإحدى علامات الأزياء، حيث نشرت مقطعا منه، الأمر الذي وضعها في مرمى انتقادات الجمهور، وعرضها لهجوم من جمهورها.

وتفاوتت تعليقات النشطاء، فمنهم من لامها على غيابها المطول وعدم ظهورها لطمئنة محبيها الذين خافوا عليها وعلى صحتها، فيما أكد آخرون أن ميريام لم تراع مشاعر محبيها في الفترة الماضية، وها هي الآن تخرج بإعلانات وأعمال “تجارية” جديدة دون تبرير غيابها.

وانتشرت بعض الأخبار مؤخرًا حول مشاركة ميريام فارس في برنامج “تخاريف” مع الإعلامية وفاء الكيلاني للحديث عن أزمتها الصحية، إلا أن تلك الأخبار غير صحيحة، حيث إن الكيلاني أنهت تصوير حلقات البرنامج كاملة واسم فارس ليس من بين النجوم الذين صورت معهم.

2018-10-24 2018-10-24
أبو موسى