رومان هوبنيك يشيد ببنزيما ويتمنى عدم قدرة الريال على التسجيل في مرماهم

wait... مشاهدة
رومان هوبنيك يشيد ببنزيما ويتمنى عدم قدرة الريال على التسجيل في مرماهم

اشاد قائد فريق ​فيكتوريا بلزن​ رومان هوبنيك بالنجم الفرنسي في صفوف نادي ​ريال مدريد​ الاسباني ​كريم بنزيما​ معتبرا اياه من اللاعبين الاخطر في الفريق المدريي في هذا الوقت وذلك قبل ان يتواجه الفريقين في مباراة الجولة الثالثة من دور مجموعات لدوري أبطال ​أوروبا​.

وخلال حديث صحفي قال رومان:”بنزيما هو براي اخطر لاعب حاليا في ريال مدريد، بالفعل هناك العديد من اللاعبين لدينا كانوا يودون اللعب أمام ​رونالدو​”.وأضاف: “لقد واجهت في السابق رونالدو ولكنه الان رحل عن ​الريال​ وهذا لن يؤثر على الفريق البطل لانه يمتلك العديد من اللاعبين الجيدين”.

وتابع:”في السنوات الماضية لعبنا مباريات ذات اهمية كبيرة امام بايرن ميونيخ،مانشستر سيتي، ولكن ريال مدريد هو أفضل فريق في العالم، والأفضل في ​دوري الأبطال​ أيضا، ومن ثم نحن سنخوض أفضل مباراة بالنسبة لنا”.

وواصل:”توقعاتنا لم تكن تقول ألا يفوز ريال مدريد في المباريات الخمس الأخيرة بعد مباراتهم أمام روما، لقد استغربت بعد أن رأيت الفرص التي يحصلون عليها في كل مباراة، رغم أنهم يمرون بفترة سيئة، إلا أن الأمر لن يكون سهلا في ملعبهم”.

وختم قائلا:”الريال قوي هجوميا،وفي العادة يصنعون فرصا كثيرة، عدم تسجيلهم الأهداف في الفترة الأخيرة لا يقلل من جودتهم، واتمنى ان يستمروا بعدم التسجيل في مباراتنا امامهم”.

2018-10-23 2018-10-23
أبو موسى