أخبار العالم

معلومات خطيرة جدا : اين ذهبت الـ 84 مليار دولار

اين ذهبت الـ 84 مليار دولار ديون لبنان الخارجية لاعادة اعماره، واين هي الكهرباء والمياه واين هو توسيع الطرقات وشبكة صرف المياه الصحي وحل مشكلة النفايات، واقامة مستشفيات حكومية واقامة 3 سدود في لبنان وتحسين الضمان الاجتماعي واعطاء قروض سكنية للشبان والصبايا الذين يريدون الزواج، كل ذلك لا يكلف الا 38 مليار دولار؟

فكيف استدان لبنان 84 مليار دولار والكهرباء لا تأتي الا 10 ساعات؟ والنفايات على الطرقات ولا مياه شفة ولا معالجة للصرف الصحي ولا مستشفيات حكومية ولا جامعات حكومية ولا تزفيت طرقات، فمن صرف الـ 84 مليار دولار الا 90 في المئة من الطبقة السياسية الذين توارثوا على الحكم منذ 30 سنة وحتى سنة 2018 سواء كانوا مسؤولين كباراً ام كانوا وزراء ام حتى نواباً التزموا مشاريع من الدولة وصرفوا اموالها؟

السودان يؤمن الكهرباء 20 ساعة على 24 ساعة، ولبنان مع باخرتين بمليار و800 مليون دولار وباخرة بـ 500 مليون دولار يؤمن الكهرباء 10 ساعات.

والله عيب عليكم، وان لم تستح فافعل ما تشاء، وذلك لكل مسؤول كبير او وزير او نائب او رئيس حزب او فاعلية سياسية وهم بنسبة 90 في المئة في البلاد سرقوا مال الشعب اللبناني. ومع ذلك لا يوجد فاسد واحد في السجن، ولم يصدر حكم واحد على وزير او نائب او مدير عام لانه فاسد.

ثم نعلن ان الشعار هو الحرب على الفساد والسرقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق