علاج الهالات السوداء بالكريمات

wait... مشاهدة
علاج الهالات السوداء بالكريمات

يعتمد علاج الهالات السوداء على قاعدتين رئيسيتين ألا وهما: معرفة السبب الرئيسي وعلاجه واختيار الكريم المناسب الذي يخفف من ظهورها قدر الإمكان، وقد اخترنا لكم اليوم أفضل الكريمات لعلاج الهالات السوداء من أرقى علامات العناية بالبشرة، اخترن ما يناسب بشرتكن وواظبن عليه لوداع الهالات السوداء من دون رجعة..

أفضل كريم لعلاج الهالات السوداء والتجاعيد العميقة هل تبحثين عن كريم يحل جميع مشاكل المنطقة المحيطة بالعين؟ إذاً ما عليك سوى تجربة Laroch posy Redermic C Eyes 15mL، الذي سيمنحك عناية شاملة مقاومة لعلامات التقدم بالسن للبشرة الحساسة. فهو مقاوم للتجاعيد حول العين ويساهم في تماسك البشرة وتجانس لون البشرة وكما يعمل على تصحيح التجاعيد العميقة و يخفف من الاحمرار أيضاً. يمنح البشرة مظهراً ممتلئاً على الفور. وتأتي فعالية هذا المنتج نتيجة احتوائه على تركيز عالٍ من فيتامين سي، وهو مرجع معترف به في مكافحة تقدم العمر لفعاليته في مجانسة لون البشرة، كما يساعد على تحفيز إنتاج الكولاجين للحد من نظرة التجاعيد العميقة وملأ الفراغات في البشرة. ويعزز فعاليتها المكثفة مكونين فاعلين: المانوز وهو سكر مركز لتحسين التفاعل بين الضوء والبشرة وإخفاء العيوب عند التطبيق وحمض الهيالورونيك للمساعدة في تلطيف البشرة فوراً. وكما تحتوى هذه التركيبة على ماديكسوسيد ونيروسينسين، والبيتيد الذي يعمل على التخفيف من الانزعاج الذي تسببه البشرة الحساسة. هل تحلمين بأكثر من هذا في منتج واحد؟ أما طريقة التطبيق فإننا ننصحك بأن تستخدميه من خلال الترطيب مرتين في اليوم، عبر التمسيد البسيط من الزاوية الداخلية للعين وإلى خارجها.

أفضل كريم للتخفيف من الهالات السوداء والانتفاخات  إذا كنت تعانين من الجيوب والانتفاخات والهالات السوداء وفي الوقت نفسه تمتلكين بشرة حساسة، إذاً فانت تحتاجين بالتأكيد إلى CARITA Lagoon Eye Care 15mL  الرائع، الذي صمم خصيصاً ليكون لطيفاً على بشرة محيط العين الحساسة. ويتميز هذا الكريم باحتوائه على حمض الهيالورنيك الذي يساهم في ترطيب البشرة لفترة طويلة وتخفيف الانتفاخ أيضاً. أما عن طريقة استخدام CARITA Lagoon Eye Care 15mL  لعلاج انتفاخات والهالات السوداء، فيتم بواسطة تمسيد لطيف لمنطقة محيط العين بعد تنظيفها جيداً بالكريم مرتين في اليوم صباحاً ومساءً.

علاج الهالات السوداء بالكريمات
علاج الهالات السوداء بالكريمات

أفضل كريم لعلاج الهالات السوداء مع الكافيئين يعتبر Vichy Idealia Eyes  15mL ، كريم تنشيط العين لتبييض البشرة. حيث يساهم في إعادة رونق العيون المتعبة للحصول على مظهر شاب، حيث ينشط الكافيئين الدورة الدموية لتخفيف الهالات السوداء تحت العين بينما الأصباغ الصغيرة من اللؤلؤ تبيض منطقة العين. وتصبح الخطوط الدقيقة والتجاعيد أكثر سلاسة بينما تخلق الرطوبة الأساسية بشرة نضرة. وبالنسبة لتطبيقه فإننا ننصحك بتطبيقه مرتين في الأسبوع، حيث يضغط المنتج بلطف ويدلك بواسطة الطرف المرن ويمزج بخفة بأطراف الأصابع وننتهي.

علاج الهالات السوداء بالكريمات
علاج الهالات السوداء بالكريمات

أفضل سيروم لعلاج الهالات السوداء إذا كنت عاشقة للسيرومات، فلا بد أن تجربي Strivection Tightening Eye Serum 30mL، هذا السيروم القوي، المخصص للعيون، يحتوي على مواد نباتية تعمل على شد البشرة المحيطة بالعين بأكملها، وأهم مكوناته:     الببتيدات، الجوجوبا، الكافيين، حمض الهيالورونيك، دايميثيكون، زيت الصبار، مضادات الأكسدة، هذه المواد جميعها سوف تتحد من أجل مهمة واحدة: منطقة حول العيون شابة ونضرة. أما طريقة الاستخدام: يستخدم في الصباح و المساء على البشرة النظيفة، ويجب أن تقومي بتمسيد أداة التطبيق المبردة بلطف و التي ستخفف من الإنتفاخ تحت العينين على الفور، كما يساعد الكافيين على تجديد وتنشيط العينين. ستصبح العينين مع الإستعمال الدائم أنعم و أكثر متانة و شباباً. ويربت الفائض من المنتج بشكل خفيف بأطراف الأصابع حتى يتم إمتصاصه. ولتأثير أقوى يبرد المنتج قبل الإستخدام.

أفضل كريم لإزالة الهالات السوداء ومكافحة شيخوخة البشرة احصلي على التفتيح المثالي لمنطقة ما حول العينين باستخدام Krestin Florian Correcting Brightening Eye Creme 15mL ، وهو مستحضر مقوى بالبيبتيدات مكافح لعلامات التقدم في السن. يحتوي هذا الكريم المتقدم على ٢٪ هلكسيل، وهو مركب بيبتيد يزيل البقع السوداء والانتفاخ تحت العيون و ٣٪ متريكسيل ٣٠٠٠، بيبتيد آخر، يخفف من عمق التجاعيد حتى ٤٥٪. وكما أن تركيبته الخالية من العطور والزيوت تحتوي أيضاً على فيتامين A للحد من التهيج والاحمرار، وفي المقابل فإن فيتامين C يساهم في تفتيح البشرة وكما أن خلاصة الطحالب تساعد في تحسين مرونة البشرة. وللحصول على نتائج مرضية يمكن تطبيقه صباحاً و مساءً، حيث تستخدم كمية صغيرة حول العين مع تجنب الجفن.

وفي الختام، ننصحك بأن لا تستسلمي لشبح الهالات السوداء، وعالجي الأسباب الحقيقية ولا تترددي باختيار إحدى المنتجات التي قدمناها لك اليوم، فالنتيجة أكثر من رائعة!

2018-08-02 2018-08-02
ss