كيف ستكون حالة الطقس خلال أيام عيد الفطر؟

wait... مشاهدة
كيف ستكون حالة الطقس خلال أيام عيد الفطر؟

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع  على درجات الحرارة؛ لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة، تكون الأجواء صافية وباردة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية، ولطيفة في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة، يكون الجو صافياً بوجه عام وحاراً نسبياً إلى حار، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة؛ لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام  بحدود 4 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم السبت، يكون الجو صافياً بوجه عام، حاراً إلى شديد الحرارة وجافاً، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة؛ لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام  بحدود 8 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الأحد، يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ومعتدلاً في معظم المناطق، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار، والبحر خفيف إلى متوسط  ارتفاع الموج.

2018-06-14 2018-06-14
مصطفى أبو محمد