رياضة

كلوب يتحدث عن صلاح.. في كلمة طويلة ومؤثرة

مدح مدرب ليفربول، يورغن كلوب، لاعبه محمد صلاح بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في العام بحسب رابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية.

وبعدما حصل صلاح على جائزة أفضل لاعب في الموسم في حفل بنادي ليفربول، طار إلى لندن في نفس الليلة، لاستلام وسام شرف أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي المقدم من رابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية.

وقال كلوب في كلمة طويلة نشرها موقع النادي إن أهم ميزة لصلاح هذا الموسم هي”الأهداف”، قائلا إن صلاح “تعلم المزيد وأصبح أكثر خطورة وفاعلية”.

وأثنى المدرب على سلوك صلاح، قائلا إنه “لاعب متواضع للغاية، صلاح رجل رائع حقًا وأكون سعيدًا عندما يتوج أشخاص مثله بالجوائز”.

وفيما بدا أنها طمأنة من المدرب للجماهير بسبب عدم تسجيل صلاح لأهداف في آخر ثلاث مباريات، قال كلوب:”صلاح قوي ذهنيًا ويواصل التقدم. إضاعة فرصة لا تعني مشكلة له بل سيسجل الفرصة التالية. أن يؤدي بهذا المستوى معنا ومع منتخب مصر يعني أنه لديه العديد من نقاط القوة فضلاً عن نقاط الضعف. لكني أحب أنه يعلم أنه لا يزال أمامه مجال للتحسن فيما هو قادم”.

وأكد مدرب الريدز على أن صلاح “يمكنه أن يكون ما يريد” مشيرا إلى أن التحدي الماثل أمامه حاليا هو الحفاظ على المستوى الذي يقدمه.

وقال إنه “إذا واصل ما يقدمه ستكون مسيرته رائعة. لا يوجد سقف لإمكانياته”.

وسيخوض “الملك المصري” (كما يلقبه محبوه)، آخر مباراة في البريميرليغ أمام برايتون، الأحد المقبل، ثم يواجه ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا في 26 من مايو الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق